كيف تستعيدين محادثة "واتساب" محذوفة؟

كيف تستعيدين محادثة "واتساب" محذوفة؟

من دون أي شك، يحتل تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" قائمة التطبيقات في هذا الاطار، نظراً لشهرته الواسعة وسهولة وسرعة استخدامه فبات ضرورة أساسية في حياة كل فرد، سواء على الصعيد العاطفي أو الاجتماعي أو المهني.

ias

وقد يقع العديد من الاشخاص، نظراً للسرعة أو الضغوط التي يتعرضون لها، ضحية حذف بعض الرسائل عن طريق الخطاً والتي قد تكون مهمة جداً.

اختبري نفسك:هل هي صديقتك فعلاً؟

فتعرفي يا عزيزتي مع ياسمينة على كيفية استعادتك لهذه الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ.

إذ إن كل المحادثات على "واتساب" تم حفظها تلقائيا في ذاكرة الهاتف حيث يقوم التطبيق بعمل نسخ احتياطي، عند الساعة الرابعة من صباح كل يوم، وبالتالي يمكنك دائماً استعادة رسائلك.

فيكفي أن تذهبي إلى اعدادات هاتف "الاندرويد" وبالتحديد الى ادارة الملفات واختاري من قائمة التطبيقات تطبيق "واتساب".

عندها ستظهر لك واجهة تحتوي على بعض المعلومات حول التطبيق بالاضافة الى بعض الازرار، فاختاري منها زر مسح البياناتClear data. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تتأكدين من تعرضك للحذف عبر "واتساب"؟)

ثم قومي بفتح تطبيق "واتساب"، حيث ستظهر لك واجهة الترحيب، فانقري على موافق، لتقومي بعدها باعداد رقم هاتفك.

هنا، ستظهر لك واجهة تخبرك بوجود نسخة احتياطية "Backup Found"، فانقري على استعادة-Restore وانتظري بصبر في حين يتم استرداد رسائلك.

أما في حال أردت استعادة الصور ومقاطع الفديو في محادثات "واتساب"، فيمكنك إيجادها بسهولة عن طريق التوجه الى مدير الملفات-file manager ثم توجهي الى مجلد WhatsApp ثم ادخلي الى مجلد Media حيث ستجدين كا ملفات الصور والفديو.

اقرئي المزيد: كيف تحذفين رسالة "واتساب" بعد إرسالها إلى أصدقائك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية