كيف تصبحين نحيفة الوجه خلال دقيقتين فقط؟

 تنحيف الوجه بالماكياج خلال دقيقتين فقط

في الآونة الأخيرة بدأت تلاحظين أنك تظهرين ممتئلة الوجه في الصور، الأمر الذي يضايقك ويشعرك أنه يؤثّر سلبياً على جمالك، لا تظني أنّ التخلّص من هذه المشكلة أمر مستحيل، بل على العكس هو أسهل بكثير من المتوقع، فمن خلال الاستعانة ببعض خطوات الماكياج وحيله ستعملين على تنحيف وجهك بسرعة قياسية لا تتعدّى الدقيقتين. فتعرّفي مع ياسمينة على الخطوات التالية:

ias

  • لتحصلي على وجنتين نحيفتين وبارزتي العظام، قومي بحركة فم السمكة وضعي القليل من البلاش الداكن من وسط الخد نحو الأذن، وابدئي بالمرغ لتوزيع هذا الخط على المنطقة المحيطة، فيظهر تأثيره بشكل غير مباشر، من دون أن يظهر هو نفسه جلياً، من المهم أن تقومي بهذه الخطوة تصاعدياً لأنك ستحققين هدفك سريعاً. (لمحة عامة عن أبرز وأجدد صيحات ماكياج تحديد الوجه).
  • من الوجنتين إلى الأنف، ضعي الكريم الداكن عند جانبي الأنف بطريقة عمودية، والتوقّف قبل الوصول إلى حافة رأس الأنف ثمّ إعملي على وضع القليل على طول العظمة الأمامية للحصول على نتيجة مثالية. 
  • طبّقي البرونزر على طول فكّك في محاولة جدية لتحديد الوجه، وامرغي هذا الكريم الداكن على طول الفك، وتأكدي من أنّك لن تري بعد اليوم أي أثر للدقن المزدوج. (خطوات ماكياج من الضروري التوقّف عنها).
  • إعرفي أنّ أمور غير متوقّعة في وجهك تؤدي دوراً في تنحيفه، أبرزها شكل الحاجبين الذي يفضّل أن يكون متناغماً مع شكل عينيك، وطريقة وضعك لماكياج العينين، إذ يمكن لتكبير العينين أن يعمل هو أيضاً على تنحيف الوجه. 

إقرئي المزيد: قواعد أساسية لماكياج تحديد الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية