كيف تظهرين أكثر جمالاً في عيون حبيبك؟

كيف تظهرين أكثر جمالاً في عيون حبيبك؟

غالباً ما تفعلين المستحيل لتظهري متميّزة في عيون الرجل الذي تحبين، فتتابعين أحدث الصيحات العصرية، وتحاولين جاهدة أن تعززي جمالك وأناقتك بكل الطرق الممكنة. ما تقومين به طبيعي تماماً لأنّ حالك تشبه حال معظم النساء في هذا العالم. واليوم ستزوّدك بباقة من النصائح التي تضمن لك الوصول إلى هدفك سريعاً!

ias

  1. أتقني اختيار الصيحات التي تناسبك وتتلاءم مع شخصيّتك، سواء من ناحية الشعر أو الماكياج أو الملابس. ظلي أمامه المرأة التي أحبّها، ولا تجرّبي أن تكوني إنسانة أخرى من أجل متابعة الموضة.
  2. أولي عناية حقيقية ببشرتك، واحرصي على تنظيفها وترطيبها واستعمال الكريمات المناسبة بها، فالرجال في غالبيّتهم يحبون المرأة المشرقة ذات البشرة النضرة والمفعمة بالحيوية. (عندما ينظر الرجل إلى ماكياج وجهك…هذا أوّل ما يلاحظه!).
  3. زوري عيادات Restylane، واعرفي أنّ ما ستجدينه هناك لن تستطيعي الحصول عليه في أي مكان آخر، لأنّ ستحظين بفرصة ذهبية لاستعادة تميّزك بخطوات بسيطة، كما ستستفيدين من استشارة الخبراء وفريق كبير من الأطباء الجاهزين لمنحك كل النصائح لتظهري أجمل وأكثر شباباً.
  4. تمتعي بشخصيّة قريبة من الناس، وابتعدي عن الصفات التي تنفر الرجل منك، كالعناد والكذب والمراوغة والتذمّر وغيرها.
  5. لا تنسي أن تعبّري عن حبّك وعاطفتك القويّة تجاهه. لأنّ بطبيعته لا يحب أن يكون هو المبادر دوماً في العلاقة، بل سيعجبه حتماً أن تؤدي أنت أحياناً هذا الدور.

إقرئي المزيد: أي مستحضر ماكياج يعشقه الرجل العربي ويعتبره الأهم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية