كيف تعرفين أنّ ماكياجك يحظى بإعجاب الرجل الذي أمامك؟

كيف تعرفين أنّ ماكياجك يحظى بإعجاب الرجل الذي أمامك؟

بعيداً عن الآراء المتضاربة الخاصة بالرجال في ما يتعلّق بماكياج المرأة، يصعب على المرأة التخلي عن هذا الجزء من العناية بجمالها، لأنّها تسعى دوماً للجوء إليه بهدف تعزيز جاذبيتها، وتجد في ما تفعله خطوة صحيحة ومضمونة لتحقيق الإطلالة المثالية التي تريدينها. من هنا أحبّت ياسمينة اليوم إخبارك عن الإشارات التي تؤكد أنّ الرجل الذي أمامك معجبُ بماكياجك!

ias
  • إطالة النظر إلى وجهك: تشعرين أنّه يطيل النظر إلى وجهك، وإلى ماكياجك، ويوجّه نظرة عميقة إلى عينيك، كما أنّك تلحظين أنّه يسرق بعض النظرات نحو شفتيك، فالتدقيق في هذه التفاصيل ما هو إلا دليل جيد على إعجابه.
  • السؤال عما تستعملين من مستحضرات: لمجرّد توجيه أي سؤال لك عما تستعملينه من مستحضرات تجميل وأدوات ماكياج، فهذا يعني أنّ إطلالتك حازت إعجابه بالفعل، وجعلته يشعر بفضول معرفة كيف حقّقتها. (هذا ما كانت ترفضه الليدي ديانا عند وضع الماكياج).
  • الثناء والإطراء: في حال أثنى على إطلالتك، وقدّم لك كلمات الإطراء على إطلالتك ككل، إعرفي أنّ لماكياجك فضلُ في ذذلك، لأنّه وفي حال لم يحز هذا الماكياج إعجابه، لن يعبّر عن إعجابه على الإطلاق.

في حال قام الرجل بأمر من الأمور الثلاثة التي ذكرناها، فمن المهم أن تعرفي أنّ إطلالتك أعجبته بالفعل، فلا يقدم رجلُ في حياته على التغزّل بأنثى إذا ما كانت سحرته، وقرر أن يظهر إعجابه لها على الملأ!

إقرئي المزيد: نقطة واحدة من هذا المستحضر في ماكياجك تخلّصك تماماً من التجاعيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية