كيف كانت "إم جبل" في شبابها؟

كيف كانت "إم جبل" في شبابها؟

يشهد مسلسل " الهيبة" للمخرج سامر شربتجي نسبة مشاهدة ضخمة جداً، مكرّساً نجومية أبطاله في رمضان 2017، ومتفوقاً على الكثير من الأعمال الدرامية التي تعرض على الشاشات. لا شكّ أنّ مشاركة النجمة السورية العملاقة منى واصف في العمل أضاف إليه الكثير، وأغناه، وجعلها إلى جانب أبطاله تيم حسن ونادين نسيب نجيم بمثابة ظاهرة اجتماعية نادراً ما استطاع أي مسلسل إحداثها في السنوات الأخيرة.

ias

منى واصف التي تبلغ الـ 75 من عمرها، بدأت مسيرتها المهنية مذ كانت في سن التاسعة عشرة، واستطاعت على مدار السنوات أن تتحول إلى تاريخ قائم بحد ذاته، خصوصاً مع قدراتها التمثيلية المذهلة. اللافت في صور منى واصف في شبابها أنّ الشخصيّة الوقورة ظاهرة بقوّة، ولو أنّ ملامح الوجه تؤكد أنّها يافعة في السن، إلى جانب النظرة الثاقبة والذكاء المتوقّد. (نادين نجيم ترتدي فستان الزفاف في الهيبة).

صور من شباب منى واصف

مع نجمة افتخرت بتجاعيدها وآثار السنين عليها، ولم تحاول في يوم اللجوء إلى عمليات النفخ والشفط والفيلر، نجد أنّ صور الأمس تظهر جاذبية لافتة ليست غريبة علينا، لأنّها ما نزال نراها في وجهها العجوز حتى اليوم. فصاحبة البشرة السمراء وشفاه الرقيقة والعيون السوداء تعكس جمالاً يجمع بين الشرقي والغربي، من ناحية نعومة الملامح.

صور منى واصف في مرحلة الشباب

حتماً، لا يمكن إلا أن نلاحظ جمال ابتسامة منى واصف، وضحكتها التي تنعكس على الفور بريقاً في عينيها. هي حتماً نجمة مختلفة، وأسطورة في عالم الفن السوري والعربي.


إقرئي المزيد: اختبار: هل يمكن أن تكوني شريكة حياة "جبل" في "الهيبة"؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية