كيف كانت سيرين عبد النور في أوّل أدوارها التلفزيونية؟

كيف كانت سيرين عبد النور في أوّل أدوارها التلفزيونية؟

لا نخفي الصدمة التي تصيبنا عندما نقارن صور فنانات اليوم بين الأمس واليوم، وهي حالنا حين تابعنا مسلسل "ماريانا" الذي عرض منذ حوالي أربع عشرة سنة، والذي شاركت فيه الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بدور فرعي. صحيح أنّ الجمال رافق سيرين منذ البداية لكنّ حتماً شكلها اختلف بصورة جذريّة، وهي التي صارت اليوم من أبرز فنانات الصف الأوّل في الفن العربي، تمثيلاً وغناءً. 

ias

يجب علينا الاعتراف بداية أنّ سيرين عبد النور هي من النجمات القليلات اللواتي لم يبالغن في عمليات التجميل، محافظة على ستايلها الفريد وملامح وجهها الفاتنة، إلا أنّ تقدّمها في العمر ولجوئها إلى حقن البوتوكس والفيلر وتغيير شكل حاجبيها وتكبير شفتيها كلّها خطوات غيّرت من شكلها الخارجي، وجعلتها مختلفة عما كانت فيه في دور " طونيا" في المسلسل المذكور.(جمال سيرين عبد النور يسطع من جديد في إعلان أغنيتها الجديدة).

سيرين عبد النور في مسلسل ماريانا

لعلّ هذا الدور هو من أكثر الأدوار التي سلّطت الضوء عليها كفتاة جميلة تحبّها الكاميرا، وتمتلك قدرات تمثيلية جيّدة، جعلتها لاحقاً من نجمات الصف الأوّل في المجال، إلا أنّه من الجدير ذكره أنّه سبق لسيرين عبد النور أن ظهرت وهي في سن الثامنة عشرة إلى جانب جورج وسوف في كليب " كلام الناس".

إقرئي المزيد: الماكياج الأحمر في عيد الحب بتوقيع سيرين عبد النور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية