اكتشفي كيفية رسم الحواجب بالصور

رسم الحواجب بالقلم

صور كيفية رسم الحواجب

تعاني معظم النّساء من مشكلة الحواجب الخفيفة التي تفقدها جاذبيّتها. إن كنت تعانين من هذه المشكلة وتبحثين عن دروس مكياج تساعدك على البقاء بعيدة عن اعتماد تاتو الحواجب، اليك هذه الطّريقة التي تبرز جاذبيّة عينيك بطريقة طبيعيّة.

ias

تمشيط الحواجب قبل التّعليم

كيفية رسم الحواجب بالصور

ابدئي أوّلاً بتمشيط حاجبيك من خلال فرشات خاصّة للحواجب بشكل أفقي وقومي بقصّ الشّعيرات الطّويلة ليصبح حاجبك نظيفاً. يذكر أن هذه الطّريقة تساعدك على تحديد حاجبيك بطريقة واضحة.

رسم حدود الحواجب بالقلم المناسب

طريقة رسم الحواجب بالصور

ثانياً، اختاري لون القلم المناسب، والأفضل أن يتماشى مع لون شعرك. ارسمي خطّاً جالساً لحدود الحواجب فوق الجفن الثابت من العين بطريقة تحدّدين من خلالها الحواجب. ننصحك بمراقبة الصورة الأولى لمعرفة كيفية بدء رسمهما من خلال الخطوط الموضوعة.

رسم شعيرات الحواجب بالقلم

صور طريقة رسم الحواجب

ثانياً، وبعد الإنتهاء من تحديد الحواجب، إملئيها بالقلم بطريقة ناعمة من خلال رسم خطوط صغيرة شبيهة بشعيرات الحواجب ما يمنحك إطلالة طبيعيّة وناعمة. احذري تلوين الفراغات بدلا من رسم الشّعيرات ما يفقدك اللوك الطّبيعي لإطلالتك.

رسم خطّ الإشراقة

كيف نرسم الحواجب بالصور

بعد الإنتهاء من تعليم الحواجب بطريقة طبيعيّة ودقيقة، علّمي حدودهما بقلم أبيض ما يساعد على إبراز الرّسمة. ومن خلال اسفنجة أم إصبعك قومي بفرك الأبيض بطريقة ناعمة.هذه الخطوة تمنحك إشراقاً مهما بالغت في تعريض الحواجب ما يساعد على إبراز ماكياج العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية