كيم كارداشيان تخفي حملها بملابسها الضيّقة!

لا شكّ بأنّ كيم كارداشيان هي نجمة مثيرة للجدل، فهي  وعند كلّ إطلالة لها، تصبح حديث الصحافة والناس لا سيّما أنّها تشتهر بجرأتها واعتمادها الصيحات الغريبة والمتقدّمة.

ias

فمن المعروف عن كيم كارداشيان أنّها السبّاقة في تجربة كلّ ما هو جديد ولكنّ كيم لا تكتفِ فقط بتجربة موضة جديدة إنما لا تتردّد في نشر هذه الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي وكأنّها تريد التأكيد دائماً  أنها رائدة في عالم الموضة والأزياء.

إذاً، ليس بجديد أن نرى فاشينيستا ككيم تعتمد الإطلالات الملفتة إنما أن تعتمد الملابس غير اللائقة خلال فترة الحمل، فهو أمر غير اعتياديّ لا سيّما أنّ السيدات ينتظرن فترة الحمل للتألّق بملابس الحمل.

اكتشفي تفاصيل خبر حمل كيم كارداشيان للمرة الثانية

فخلال حملها الأوّل، أخطأت كيم كثيراً بحقّ إطلالاتها ووقعت ضحيّة الموضة والخيار الخاطئ مرّات عدّة أما في حملها الثاني، فيبدو أنّ كيم غير مقتنعة بعد بأنّ التغيير الذي سيطرأ على جسمها أمر لا مفرّ منه وأنّ الوزن الزائد الذي ستكتسبه أمر محتّم وما يجعلنا متأكدين من ذلك، هو تمسّك كيم الدائم بالقصّات الضيّقة والأزياء العادية التي تليق بالمرأة غير الحامل.

فمنذ إعلان خبر حملها ونحن نراقب إطلالات كيم التي تأتي أحياناً موقّعة بموضة الـ Sheer أي الملابس الشفافة، فقد ارتدت مرّة فستاناً شفافاً أسود كشف عن ملابسها الداخلية فيما أتت أحياناً أخرى بقصّة ضيّقة كثيراً على الجسم، تبرز تضاريسها بوضوح.

بالصور، كيم كارداشيان باطلالات سيئة خلال الحمل

ومن الإطلالات أو الأكسسوارات التي اعتمدتها كيم والتي نعتبرها غير مناسبة للمرأة الحامل، الحزام الذي نسّقته كيم مع أحد الفساتين الضيّقة على بطنها وربطته بطريقة ملفتة.

إلى جانب هذه الصيحات، اختارت أيضاً كيم لإحدى الإطلالات التنورة القصيرة المزينة بالشراريب ونسّقتها مع التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top، قطع لا تناسب أبداً المرأة الحامل.

ولكن وعلاوة على كلّ هذه الصيحات المذكورة أعلاه، يبقى فستان اللاتيكس هو المتفوّق الأبرز إذ اختارت كيم لإحدى إطلالاتها فستاناً بقماش اللاتيكس أظهر تضاريسها في شكلٍ واضح.

تعرّفي على موضة كيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية