لإطلالة أنيقة تبدو ثمينة، إليكِ هذه الحيل!

تسعى كلّ منا للحصول على إطلالة أنيقة كما تحاول الكثيرات أن تبدو هذه الإطلالة ثمينة ولكن هل تعلمين أنّ بإمكانكِ جعل إطلالتك تبدو ثمينة من دون أن تتكلّفي كثيراً عليها إنما فقط من خلال اعتماد بعض الحيل؟

ias

1- القميص بالياقة الكلاسيكية: لإطلالة راقية، ننصحك باستبدال القمصان أو التوبات بقمصان كلاسيكيّة ذات ياقة كلاسيكيّة ورسميّة، فهذا النوع من القمصان يضفي لمسة أنيقة و Formal على إطلالتك ويترك انطباعاً بأن إطلالتك ثمينة. لذا، ارتدي هذا القميص مع التنورة بالطول المتوسّط أكانت بقصّة الـ A Line أو بالقصة المستقيمة أو مع السروال الرسمي بالقصة الواسعة أو السروال بموضة الـ Culotte واحرصي دائماً على أن تضعي القميص تحت التنورة أو السروال.

اكتشفي ابرز الطرق لتنسيق القميص الابيض الكلاسيكي

2- الحزام: احرصي دائماً على أن تزيّني ملابسك بحزام مميّز وملفت يمكن أن تختاريه إما رفيعاً أو عريضاً بحسب شكل جسمك كما يمكنكِ وضعه إما على الخصر أو تحت الصدر وأيضاً حسب شكل جسمك ولكن إنّ الصيحات الأبرز والتي تناسب الحزام هي موضة سترة الكيمونو الرائجة هذا الموسم والقميص الواسع والفضفاض والتوب الواسعة والفستان على شكل قميص Shirt Dress وقميص التونيك.

3- الساعة: تمسّكي بساعة مميّزة ذات أسلوب راقٍ ولا تتخلي عنها ولا حتى ليوم واحد أو إطلالة واحدة ونسّقيها مع الإطلالة الحيويّة أو الرسمية أي إجعليها بصمتك الخاصّة.

4- المجوهرات: إبتعدي عن الأكسسوارات العادية وحاولي اختيار المجوهرات الناعمة التي تكرّرينها كلّ يوم ومع كلّ إطلالة، التي يجب أن تشكلّ بصمتك الخاصّة والتي يجب أن تعكس ستايلك وشخصيّتك إذ بإمكانك اختيار الأساور أو خواتم معيّنة أو حتى عقود أو قلادات محدّدة.

5- الحقيبة المحدّدة أي Structured: لإطلالة راقية، اختاري فقط الحقائب المحدّدة، فهذا الأسلوب هو الذي تشتهر به السيدات الأنيقات، لذا، ابتعدي عن التصاميم الحيويّة والغريبة كحقائب الكتف أو الـ Bucket بأسلوب الدلو مثلاً وتمسّكي بالحقيبة ذات مسكة اليد الصغيرة.

6- القماش الراقي: حاولي دائماً اختيار ملابسك بقماشٍ يعتبر راقياً وثميناً، فارتدي مثلاً الدانتيل أو الحرير أو قماش السويدي.

تعرفي على الاقمشة الرائجة في صيف 2015

7- الحذاء بالكعب الصغير: من قواعد الموضة الملكية أو ما يعرف ببروتوكول الملكات، من الممنوع عليهن ارتداء الأحذية بالكعب العالي جداً إذ نرى الملكات يرتدين دائماً الأحذية بالكعب الصغير أو المتوسّط الطول، لذا، استفيدي من أحذية الـ Kitten Heels كونها رائجة هذا الموسم ونسّقيها مع التنانير متوسطة الطول الرائجة هذا الموسم أو سراويل الـ Culotte أو الكابري.

8- الطول المتوسّط: من قواعد الموضة الخاصّة بإطلالة الأميرات أو السيدات الراقيات، عدم ارتدائهنّ للتنانير أو الفساتين القصيرة Mini، لذا من أجل الحصول على إطلالة تبدو ثمينة، تمسّكي بالتنانير أو الفساتين ذات الطول المتوسّط.

9- السترة المحددة Structured: مهما اخترتِ من فساتين أو توبات، إحرصي دائماً على أن ترتدي السترة المحدّدة واختاريها إما بقماش السويدي أو الجلد وابتعدي عن السترة الناعمة واختاري مكانها السترة بالقصّة الضيقة على الخصر مثلاً.

بالصور، اكتشفي المزيد من القطع التي تجعل اطلالتك تبدو ثمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية