إياك أن تثقي بهذا الشخص!

إياك أن تثقي بهذا الشخص!

عزيزتي، غالباً ما تلتقين خلال حياتك اليومية، بعدد لا بأس به من الاشخاص. ولكن، ليس جميع هؤلاء خير لك ويبغون السعادة لك، بل العديد منهم قد يغار منك، خصوصاً في مجالات العمل أو العاطفة، فيتنافس معك إما على النجاح في العمل أو على قلب حبيب أو شريك وبالتالي عليك توخي الحذر وعدم اعطاء ثقتك لجميع من حولك.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من النصائح حسب برجك، لعلّها تساعدك في يومياتك.

اختبري نفسك: ما هي نقطة القوة في شخصيتك؟

فالى مولودة برج الحمل، يحاول بعضهم تشويه سمعتك في العمل فكوني حذرة، علماً أن نتائج أعمالك لن تظهر قريباً وبالتالي عليك التحلّي باليقظة دائماً فالمنافسة قد تصبح شرسة.

أما على الصعيد العاطفي، فننصحك بمواجهة الشريك بالحقيقة، فأنت لا تستطيعين الابتعاد عنه، وتأكدي أن التفاهم التام بينكما أقوى من الخلافات مهما كبرت وعظمت.

واذا كنت يا عزيزتي مولودة برج الثور، ففي حال كنت تبحثين عن أفضل السبل لتعزيز موقعك في العمل، ستجدين أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك. وننصحك بضرورة ممارسة الرياضة وتخصيص وقت لها.

وبالنسبة لمولودة برج الجوزاء، سيكون أمامك اليوم خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، خصوصاً أنك واجهت في الفترة الماضية تراجعاً لافتاً في عملك، فاحذري من محيطك. (تعرفي مع ياسمينة الى أمور على كل امرأة قولها بكل ثقة)

وإلى مولودة برج السرطان، من كان يتمتع بالوفاء والإخلاص مثلك يجب الاّ يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادرة على النهوض والسير مجدداً نحو مستقبل أفضل.

وبالنسبة الى مولودة برج الاسد، احذري جيداً فالنيات المبيتة عند بعض الزملاء لن تكون في مصلحتك، فسارعي إلى توضيح وجهة نظرك من خلال رسائل حاسمة.

واذا كنت مولودة برج العذراء، فإن اليوم يحمل إليك انطلاقة جديدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك.

والى مولودة برج الميزان، تطور كبير في العمل، بسبب دعمك مشروعاً نوعياً يضمن لك مستقبلاً زاهراً، فكوني على استعداد لذلك.

واحرصي قدر الإمكان على الإكثار من تناول كميات كافية من المياه يومياً.

وبالنسبة لمولودة برج العقرب، فإن تحولات سريعة في العمل ترتد إيجاباً على وضعك المادي والمهني، وتكون باباً لدخول مجال جديد تحققين فيه نجاحاً ملحوظاً، فاستفيدي من هذه الفرصة الذهبية التي قد لا تتكرر.

واذا كنت مولودة برج القوس، يرطّب هذا اليوم الاجواء ويدعوك الى التنازل والتكيّف مع الآخرين.

أما على الصعيد العاطفي، أحد مواليد الحمل يعود من الماضي، ليدفعك هذه المرة إلى الارتباط بعلاقة عاطفية جدية.

وبالنسبة لمولودة برج الجدي، مصارحة الشريك بالحقيقة صعبة، لكنها قد تحدد طبيعة العلاقة للأيام المقبلة.

والى مولودة برج الدلو، تتخلّصين من بعض القلق بسبب وضعك المالي، ويساعدك على الانتباه أكثر.

وننصحك، يا سيدتي، بضرورة الابتعاد عن العصبية الزائدة.  وأخيراً، الى مولودة برج الحوت، لا تقدّمي خدمات مجانية اذا لم ترغبي في ذلك، خصوصاً أنك لن تجني شيئاً من ذلك.

اقرئي المزيد:عبارات تدل الى عدم ثقة في النفس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية