لتبقي شابة الى الأبد: طبقي هذه النصائح البسيطة في سن العشرين!

لتبقي شابة الى الأبد: طبقي هذه النصائح البسيطة في سن العشرين!

ترتسم معالم الحياة المهنية والعائلية والاجتماعية للمرأة في مرحلة العشرين، وتتوضح تفاصيلها وعناصرها بشكل مبدئي. ولكن أهمية هذه المرحلة لا تقصتر على الجانب الحياتي وحسب، بل تكن أيضاً في الناحية الجمالية والشبابية.

ias

فالى جانب اهتماماتك الدراسية والترفيهية وغيرها، لا بد من الاعتناء ببشرتك وجمالك في سن العشرين لتحافظي على شبابك لأطول فترة ممكنة. فالابقاء على الشباب والحيوية الى الأبد ليس أمراً مستحيلاً.

(5 عادات لا علاقة لها بالتجميل… تحافظ على صحة بشرتك وشبابها!)

فما هي العادات التي عليك تبنيها في فترة العشرينات لتحافظي على نضارة بشرتك وشبابها حتى عمر متقدم؟ ياسمنية لخصت لك بعض النصائح المفيدة:

استخدام واقي الشمس:

أينما كنت ذاهبة ومهما كانت انشغالاتك لا تتجاوزي خطوة تطبيق واقي الشمس، فهي تحمي بشرتك من الأشعة المضرة وتبعدك عن الاصابة بعلامات التقدم بالسن في مراحل متقدمة.

إزالة المكياج:

لا تقدمي أبداً على الخلود الى النوم دون إزالة المكياج عن بشرتك، فتنظيف الوجه يسمح لتنفس المسام وبالتالي تجنّب ظهور الحبوب أو الرؤوس السوداء إضافةً الى تكوّن الالتهابات والتجاعيد في حالات متطورة.

النوم:

إن الحصول على قسك كاف من النوم يومياً يعتبر من أهم العادات الصحية للبشرة وأكثرها إفادةً أيضاً. وذلك لأن البشرة تتعب تماماً كسائر أعضاء الجسم وهي تتطلب بالتالي الاسترخاء والراحة.

استعمال ماسكات العناية بالبشرة:

الماسكات المنظفة والقناعات المرطبة والمقشرة تعود بفوائد جمّة على البشرة، لذلك لا تتأخري عن اعتمادها مرة أو مرتين في الاسبوع لتحافظي على نشارة بشرتك لأطول وقت ممكن!

اقرئي المزيد: عادات جمالية سيئة توقّفي عنها في الثّلاثينيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية