لتحصلي على شفاه ممتلئة كهذه النجمة اعتمدي طريقتها في تطبيق أحمر الشفاه

لتحصلي على شفاه ممتلئة كهذه النجمة اعتمدي طريقتها في تطبيق أحمر الشفاه

تعد الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا من أجمل النجمات في عالم بوليوود، فهي تتمتع ببشرة نضرة ومشرقة رغم أنها سمراء، والأجمل أنها من صاحبات الشفاه البارزة، لذلك يتم التركيز دائماً على أبرز الأساليب التي تعتمدها لتطبيق ألوان أحمر شفاهها. وأخيراً إكتشفت ياسمينة أن هذه النجمة الجذابة تعتمد حيلة بسيطة لتطبيق أحمر الشفاه تسلط من خلالها الضوء على جمال شفتيها الطبيعي. تعرفي عليها واستوحي الطريقة منها لتبقي متألقة دائماً بإطلالة مثالية.

ias

تضع بريانكا تشوبرا أحمر الشفاه مستعينة بإصبع يدها، فهي لا تحبّ التقنية التي تحدد رسمة فمها سواء لتصغيره أو لتكبيره، بل تكتفي بإبرازه كما هو من خلال إضافة اللون عن طريق التدليك والتربيت.

بين النمش والهالات السوداء.. هكذا بدت متسابقات ملكة جمال الكون من دون مكياج!

قبل تطبيق اللون، تقوم بريانكا بتقشير الشفتين بالزيت والسكر ثم تعمل على ترطيبهما جيداً، لضمان بقاء أحمر الشفاه لمدة اطول. وتفضل هذه النجمة الجذابة اختيار الألوان الترابية الأغمق من لون بشرتها لاسيما في إطلالاتها الروتينية.

طريقة اعتماد اللون:

-بعد الإنتهاء من عملية التقشير، تطبق بريانكا تشوبرا أحمر الشفاه على إصبعها وتعتمده عن طريق تربيته لمرات عدّة قبل الإنتقال الى دمجه.

-هذه الطريقة تساعد اللون أولاً على التغلغل جيداً الى أعماق الشفتين، ما يجعله ثابتاً يدوم طوال اليوم، ويعزز ثانياً الدورة الدموية لتبدو الشفاه بارزة ومنتعشة.

-تنصحك ياسمينة بعد الإنتهاء من اعتماد أحمر الشفاه، الإستعانة بعود القطن لتنظيف اللون الذي قد يخرج كثيراً عن زوايا الفم.

يُذكر أن هذه الطريقة، تعتبر اليوم من أحدث صيحات الموضة لتطبيق أحمر الشفاه وتُدعى تقنية الـ Blured Lipstick .

إقرأي المزيد: تقنية جديدة لتطبيق أحمر الشفاه تناسب عام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية