لديك مناسبة مهمة؟ كيف تتغلبين على الدورة الشهرية المفاجئة؟

لديك مناسبة مهمة؟ كيف تتغلبين على الدورة الشهرية المفاجئة؟

من المؤكد أنك تعانين الأمرين عند حصول الدورة الشهرية، كسائر النساء، خصوصاً لناحية اضطرارك للتعامل مع عوارضها، النفسية والجسدية، من مزاج سيء مروراً بألام الظهر والبطن وصولاً الى الارق ليلاً وغيرها من الامور المزعجة التي تصعب عليك حياتك.

ias

فكيف بالاحرى عند اضطرارك لخوض هذه الامور الصعبة أثناء حضورك لمناسبة مهمة، خصوصاً أنه سيكون من الصعب عليك ارتداء ملابسك الرسمية أو الاهتمام بمظهرك أو حتى التعامل مع الاخرين في ظل مزاج سيء وضيق في التنفس والرغبة الشديدة في الهروب والانعزال؟

اختبري نفسك:إلى من تتحولين خلال الدورة الشهرية؟

لا تقلقي، فهذا الامر يا عزيزتي عرضة للحصول معك دائماً وبطريقة مفاجئة خصوصا مع تأخير أو تبكير موعد الدورة الشهرية.

وبالتالي يتوجب عليك، في المرتبة الاولى، أن تحافظي، قدر الامكان على هدوء أعصابك بعيدا عن التوتر والقلق، الذي سيتعزز لديك بطبيعة الحال.

المهم، أن تعمدي الى الاستحمام بمياه فاترة، بغية اراحة أعصابك قدر الامكان والاستعداد لارتداء ملابسك بطريقة جيدة، بعيدا عن التوتر أو عدم الراحة. (اكتشفي مع ياسمينة 3 حيل سهلة وسريعة لتنحيف منطقة الخصر.. فما هي؟)

حاولي ارتداء ملابس مريحة، بعيداً عن الضيقة أو التي قد تسبب لك ازعاجا من اي نوع، وابتعدي عن ارتداء الاحذية ذات الكعب العالي، لتجنب الشعور بالتعب الاضافي أو الالم.

يُنصح دائماً بأخذ أدويتك الخاصة، والمتعلقة بمعالجة الوجع، مباشرة قبل الخروج من المنزل، بغية الحؤول دون تعرضك لاي عارض من الالم أثناء المناسبة التي تحضرينها.

اضافة الى ذلك، يمكنك دائماً ممارسة الرياضة قبل التحضر والتألق للمناسبة، لأن من شأن ذلك اراحة أعصابك والتخفيف من نسبة التوتر لديك.

ولا تحاولي الغاء حضورك لهذه المناسبة، لأن مزاجك سيتحسن على الفور عند وصولك الى المكان وتمتعك بوقتك ما سيؤدي حكما الى نسيانك للوجع وعوارض الدورة الشهرية.

اقرئي المزيد: 3 حيل سريعة المفعول للتخلص من انتفاخ البطن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية