لزواج سعيد وناجح...نصائح تسمعينها للمرّة الأولى!

لزواج سعيد وناجح...نصائح تسمعينها للمرّة الأولى!

بعد الخطوبة وخلال تحضيرات الزفاف، تنشغلين بيوم الحدث السعيد، وتظنين أنّه نهاية المشوار، في حين الواقع هو مخالف لذلك تماماً، فالزفاف هو بداية المشوار بين كل ثنائي، والهم الأكبر بالنسبة لك يجب أن يرتكز أن تشعرا بالسعادة وتعيشا الحياة الزوجيّة السعيدة بكل هناء. ياسمينة تخبرك بنصائح مهمّة ليس عليك إلا الالتزام بها حتّى تحققي الهدف المنشود.

ias
  • ندرك أنّك تشعرين بحماسة كبيرة ليوم الزفاف، ولكن هذا الأمر يجب ألا يجعلك تخلطين بـأنّ هذا النهار يجب أن كيون كاملاً وناجحاً مئة بالمئة، قد تعترضكما سوياً بعض الضغوطات تحمليها، ولا تقفي عند كل خطأ يقع فيه عريسك.
  • تحلي بالقناعة في الحياة الزوجيّة، ولا تكوني الزوجة المتطلّبة التي لا يهمّها إلا نفسها، فالرجل مهما بلغ حبّه لك لن تجذبيه مطلقاً إذا ما أظرهت له أي قدر من الأنانيّة.(اختبار: كم سيدوم زواجكما؟). 
  • إعرفي أنّ الحياة الزوجيّة السعيدة ترتكز على كتمان الأسرار، والمحافظة على أسرار البيت، لا أن تخبري كل من حولك بأول مشكلة تواجهينها مع زوجك.
  • تأكدي من أن عريسك سيكون سعيداً جداً إذا كانت علاقتك مع عائلته جيّدة، لا تحاولي إبعاده عنهم، فهو ابهم قبل أن يكون زوجك، ورضا الله من رضا الوالدين. (هل هو رجل خائن؟ اكتشفي الحقيقة في مرحلة الخطوبة!).
  • لا تكوني زوجة كلاسيكيّة، لا تتلهى سوى بالطبخ والعناية بالمنزل والأطفال. حافظي على جمالك وظلي في عينيه المراة الجذابة التي أعجب بها وأردها أن تكون حبيبته ثمّ زوجته.

إقرئي المزيد: كيف تقنعين الشريك أنّك العروس المناسبة له؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية