لقاء حصري لياسمينة مع خبيرة التجميل هدى قطان في سنغافورة

حظيت كلّ من خبيرة التجميل جويل ماردينيان، مدوّنة الجمال وخبيرة التجميل العراقية هدى قطان وإلاعلامية اللبنانية ديالا مكي بفرصة الإضطلاع على كواليس التحضير لإطلاق المستحضر الجديد من علامة Pantene للعناية بالشعر في سنغافورة. لم يكن المنتج هذه المرة مستحضراً تقليدياً للعناية بالشعر، بل شامبو خاص لحماية الشعر من تأثير المياه الضارة. وقد زارت النساء الثلاث مركز بانتين للأبحاث والتطوي إذ إلتقين فريق العلماء الذي عمل على تطوير المنتج الجديد إضافة إلى حفل إطلاقه حصرياً في العالم العربي.

ias

تفاصيل زيارة ياسمينة إلى مختبرات Pantene في سنغافورة

حول هذا المستحضر، حدّد علماء الشعر بالتعاون مع Pantene مضادات الأكسدة كأول تكنولوجيا من نوعها لصدّ الضرر عن الشعر، إذ تتميز بالقدرة على تمييز النحاس المترسب في الشعر، إستهدافه وتعطيل خواصه المؤذية. بذلك أصبحت Pantene العلامة التجارية العالمية الأولى التي تقدم حلاً يحمي من الأضرار الناجمة عن ترسّب النحاس في الشعر عن طريق ماء الإستحمام.

إكتشفي لقاء ياسمينة مع الاعلامية ديالا مكي

وكان لياسمينة لقاء حصري وخاص مع خبيرة التجميل هدى قطّان التي أشادت بمستحضرات Pantene عامة وبانتين بديل الزيت خصوصاً. شاهدي المقابلة في الفيديو أعلاه للتعرّفي على رأيها في هذا المستحضر الجديد وأبرز أسرار جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية