للإطلالات الأنيقة والراقية قواعد ذهبية، تعرفي عليها!

تعرفي على سر الاناقة والرقي

الكثير من النساء يعتقدن أن سرّ الإطلالات الأنيقة والراقية يمكن مع الأزياء والأكسسوارات الباهظة الثمن. فكلّما ازدادت قيمة الإطلالة المالية وكلّما كانت باهظة الثمن، كلّما كانت أكثر فخامةً ورقي. إلاّ أن لا يمكن ربط الإطلالات الجميلة والأنيقة بالأزياء الباهظة الثمن. 

ias

عليكِ أن تتذكري أولاً أن جمال شخصيتكِ هو العامل الذي يلعب الدور الأكبر في منح إطلالتك هذا الرونق المميز ومنح اللوك الخاص بكِ هوية فريدة من نوعها، فإطلالتك الخارجية ما هي إلاّ إنعكاس عن جمالك الداخلي. بالإضافة إلى ذلك، يلعب فن تنسيق الإطلالات وحسن إختيار الأزياء والأكسسوارات بطريقة صائبة أيضاً دوراً كبيراً في منحك اللوك الذي تحلمين به.

(إكتشفي موضة الكيمونو الطويلة وأبرز النصائح لتنسيقها)

تسلّحي إذاً بالثقة بالنفس التي من شأنها أن تمنح مختلف إطلالاتكِ أناقة إستثنائية. بعد ذلك، عليكِ إتقان فن تنسيق الأزياء والأكسسوارت بطريقة تتماشى مع أسلوبكِ واللوك الخاص بكِ. فاحرصي دائماً على إختيار الصيحات والقصات التي تتماشى مع شكل جسمكِ واختيار الألوان والأقمشة المتناسقة مع بعضها البعض بالإضافة إلى حسن إختيار الأكسسوارات المناسبة مثل الحقائب التي تتماشى مع الأزياء التي اخترتِها والأحذية التي تمنحكِ إطلالة مريحة وحيوية. (تعرفي على أفضل النصائح لاختيار الأحذية بالكعب العالي)

كما ننصحكِ بالبقاء على إطلاع على آخر صيحات الموضة ومتابعة آخر أسابيع الموضة وعروض الأزياء العالمية للتعرّف على آخر القصات والأساليب الرائجة واختيار ما يحلو منها لكِ لإطلالاتكِ اليومية.

إقرأي المزيد: صور أبرز صيحات الموضة لشتاء 2017 وأبرز الطرق لتنسيقها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية