خلطات طبيعية تحارب الهالات السّوداء...لفتاة العشرين فقط

 خلطات طبيعية تحارب الهالات السوداء

عشرينية؟ كلمة تحمل الكثير من المعاني، تحمل في طيّاتها الحقل المعجمي للعطاء والشباب والدراسة والسهر والعمل، هي أعمال كثيرة تتطلّب منك فعل التعب لتحصدي في سنواتك الأتية مزيداً من النجاح والتألق. أما نتيجة العمل والكد تظهر أحياناً في علامات تعب على الوجه تؤثّر سلباً على إطلالة الفتاة العشرينية، لذلك إن كنت من اللواتي يعانين من الهالات السوداء أو الخطوط الرفيعة تحت العينين تعرّفي مع ياسمية على بعض الخلطات الطبيعية التي تخلّصك منها وتبقيك بعيدة عن الكريمات الكيميائية أو عمليات التجميل.

ias

هي خلطات طبيعية سهلة الإستعمال وتمنحك نتائج فعالة لاسيما لو كنت في العشرينيات لأن بشرتك في تجدد مستمر ما يسمح لها بالتفاعل الفوري مع الخلطات، من هنا استفيدي من صغر سنّك لتنطلقي بإطلالة دائمة التألّق والإشراق.

خلطة الخيار والزبادي: يحتوي الخيار على خصائص مهمة تساهم في التخلّص من الهالات السوداء وتفتيح البشرة ويعمل أيضاً على إنعاش البشرة وترطيبها فيخفي الإنتفاخ ويملأ تلك الخطوط الصغيرة الناتجة عن الجفاف، لذلك ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من اللبن وأضيفي فوقهما شرائح الخيار. أتركي الخيار في اللبن لمدة 10 دقائق وانتقلي بعدها الى تطبيقها مباشرة على عيونك لـ 20 دقيقة. كرّري هذه الوصفة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع واحصلي على نتائج مثالية.

(مللت الطرق التقليديّة لإزالة الشعر؟ إليك الحل!)

شرائح البطاطس كماسك للعيون: يعمل البطاطس على تبييض المناطق الداكنة في الوجه لاسيما الهالات السوداء لذلك لا بدّ من الإستفادة من خصائصها لعلاج هذه المشكلة من خلال، صنع عصير البطاطس ووضعه في الثلاجة لـ 15 دقيقة، انتقلي بعدها الى تغميس القطن بالمزيج واعتماده على عينيك لـ 20 دقيقة، كرّري هذه الطريقة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع ولاحظي النتيجة.

خلطة عصير الليمون مع زيت اللوز: يساعد الفيتامين C الموجود في عصير الليمون على التخلّص من الهالات السوداء فكيف لو امتزج معه زيت اللوز المرطب والذي يمنع ظهور خطوط التعب الرفيعة. لذلك ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من زيت اللوز وأضيفي عليه عصير نصف ليمونة، أخلطي المكونات جيداً وغمّسي بها دوائر القطن من ثمّ طبّقيها على عينيك من 10 إلى 15 دقيقة . اعتمدي هذه الوصفة كعلاج دائم وطبّقيها من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع.

إقرأي المزيد: حضري قناع البوتوكس في المنزل ووفّري أموالك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية