لماذا على كل عروس تناول اليانسون قبل النوم؟

لماذا على كل عروس تناول اليانسون قبل النوم؟

تمرّ العروس خلال تحضيرات الزفاف بالكثير من الضغوطات على الصعد كافة، ما يجعل حاجتها إلى كل ما يفيدها ويهدئ أعصابها حاجة ماسة، ولهذا من الضروري أن تولي أهمية لتناول المشروبات الساخنة – باستثناء تلك التي تحتوي على الكافيين – لأنها كفيلة بإزالة هذه الضغوطات عنها. يعد اليانسون الساخن من أهم هذه المشروبات التي على كل عروس تناولها قبل الخلود إلى الفراش. لماذا؟ للأسباب التالية:

ias

يعتبر اليانسون الشراب المثالي الذي يعالج الاضطرابات المعوية، ويعمل على طرد الغازات من الجسم، كما يملك القدرة على تهدئة أعصاب المعدة، ما ينعكس إيجاباً على الصحّة، وفي السياق نفسه، يعتبر أيضاً علاجاً فعّالاً لمحاربة النفخة، كما  يخفّف من آلام البطن. من الجهاز المعوي إلى العصبي، إذ يجب على العروس تناوله لأنه كفيلٌ بأن يمنحها الهدوء الذي تحتاجه، وينعمها بساعات من الراحة والنوم الهانئ.(وسائل لتأخير الدورة الشهريّة حتّى لا تفسد ليلة زفافك).

يكفي أن تتناول كل عروس كوباً من اليانسون الساخن أو الفاتر قبل النوم مباشرة، أو قبل حوالى نصف ساعة من الخلود إلى الفراش لتحصل على كل الفوائد التي ذكرناها، ويمكنها ألاّ تحصر الأمر في هذا التوقيت، بل يمكنها أيضاً تناوله بعض وجبة الغداء بدلاً من القهوة أو الشاي الأسود.

إقرئي المزيد: سيّئات كل إمرأة في العالم…حين تصبح عروساً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية