لن تصدقي ما حصل عندما أضافت شرائح الحامض الى قهوتها الصباحية!

لن تصدقي ما حصل عندما أضافت شرائح الحامض الى قهوتها الصباحية!

احتساء القهوة هي المحطة الصباحية اليومية التي لا يمكن الاستغناء عنها أو تخطيها، فاستهلاك هذا السائل الغني بالكافيين مرتبط بفكرة النشاط والحيوي والتمتع بيوم ناجح وديناميكي!

ias

الاّ أن حالات الصداع ومشكلة آلام الشقيقة قد تدفعك لوضع القهوة جانباً واستبدالها بعلاجات طبيعية أخرى قد تساعد على التخفيف من أوجاع الرأس، وتمنحك الطاقة اللازمة للبدء بيوم حافل رغم الاعراض المزعجة التي يسببها الصداع النصفي!

(أيهما الأفضل لتشربيه.. المياه الباردة أو الساخنة؟)

ولكن ماذا لو قلنا لك أن لا حاجة للتخلي عن قهوتك الصباحية في ظل هذه الحالة المرضية؟ وأن القهوة قد تكون السبيل الفعال للتخلص من آلام الرأس؟

نعم، القهوة قد تكون الحل لمشكلتك ولكن شرط إضافة مكون طبيعي آخر الى المزيج، ألا وهو الحامض! فوفقاً للخبراء الصينيين تعتبر القهوة من المأكولات غير الحامية والحامض أيضاً من هذا النوع، لذلك فإن مزجهما مع بعضهما من شأنه أن يطرد الطاقة أو التشنّج المسبّب لآلام الرأس، وهذا ما يؤدي الى التخفيف من الانزعاج دون التخلي عن هذه العادة الصباحية التي تمدك بالطاقة.

وكل ما عليك فعله لتجربة هذه الطريقة، أن تقطّعي حبة من الحامض، وتضعي شريحتين منها داخل فنجان القهوة الخاص بك، وبعد تخمّر المواد لعدة دقائق، تناولي القهوة بشكل طبيعي وانتظري النتائج بعد وقت قصير!

اقرئي المزيد: اضغطي على اصبع السبابة لمدة 60 ثانية وشاهدي ما يحدث لجسمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية