قولي لي ما هو برجك.. أقول لك لماذا قد يخونك الشريك!

لهذا السبب قد يخونك الشريك بحسب برجك

للأسف، لا تنتهي كل قصة حب بطريقة جميلة أو مثالية، وقد تشوبها الكثير من المشاكل والعوائق، خصوصاً عند خيانة الشريك، لسبب من الأسباب.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة السبب الذي قد يدفع الحبيب إلى خيانتك بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي بطلة قصة أنت؟

برج الحمل

إن ميلك، في بعض الأحيان، إلى التسلّط والتصرف بطريقة لئيمة وقاسية قد يدفع بالشريك إلى البحث عن ملجأ آخر يجد فيه الحنان والحب والعاطفة، بعيداً من الكيدية التي قد تتّصفين فيها، خصوصاً عند شعورك بالضغط النفسي أو الغضب.

برج الثور

عزيزتي، احذري شدّة العناد لديك، فهي قد تسبّب لك المشاكل الجمّة في العلاقة مع الشريك ما قد يدفعه إلى البحث عن راحة البال في آماكن أخرى.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإن شدّة تعلّقها بالشريك قد تسبّب لها المشاكل الكثيرة في العلاقة العاطفية ما قد يدفع بالحبيب إلى البحث عن الحرية مع شخص آخر، خصوصاً أن المساحة أمر ضروري وصحي لنجاح أي علاقة عاطفية وضمان استمرارها.

برج السرطان

من المعروف مدى حساسية مولودة برج السرطان التي تعاني من مشكلة العاطفة الزائدة ما يمنعها من عيش حياتها مع الشريك والتمتع براحة البال، بل هي في تأثر دائم وهذا ما قد يدفع الشريك إلى النفور والهرب بحثاً عن المتعة والمرح عند حبيبة أخرى. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تعبرين عن مزاجك السيئ بحسب برجك)

برج الأسد

إن مشكلة مولودة برج الأسد تكمن في ميلها الشديد إلى التحكم بالآخرين وحب السيطرة، وهذا ما يشكل عائقاً أمام الشريك الذي قد يشعر بالإهانة وعدم الراحة في الكثير من الأحيان ما يدفعه إلى البحث عن شريكة تريحه في مكان آخر.

برج العذراء

تتميز مولودة برج العذراء بميلها الشديد إلى الانتقاد الدائم وتوجيه التعليقات السلبية، فمهما حاول الشريك إثارة إعجاب هذه المولودة فإنها قد تجد سبباً للانتقاد وهذا ما قد يسبّب نفوراً عند الحبيب فيبحث عن عزاء عند شريكة أخرى.

برج الميزان

للأسف، فإن طيبة قلبك الشديدة قد تسبّب الملل للشريك الذي قد يبحث عن عامل الإثارة وعنصر المفاجأة والتجدّد مع شريكة أخرى.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فإن غيرتك الشديدة قد تسبّب لك الكثير من المشاكل مع الحبيب ما قد يدفعه الى الهرب بحثاً عن راحة البال في مكان آخر.

برج القوس

إن مولودة برج القوس قد تميل في بعض الأحيان إلى السطحية، في طريقة التفكير والتصرف مع الآخرين، خصوصاً مع الفوقية التي قد تتصرف بها مع الحبيب وهذا ما يدفعه الى الهرب منها.

برج الجدي

قد تميلين بعض الشيء الى إشعار من يحيط بك، خصوصاً الشريك، بالضغط النفسي والطاقة السلبية وهذا ما يفقد العلاقة رونقها ويدفع بالحبيب إلى الهرب منها.

برج الدلو

قد تعاني مولودة برج الدلو من برودة في المشاعر أو في التعبير عنها، ما قد يدخل العلاقة العاطفية بشيء من الرتابة فتفقد الحماس والإثارة ما يدفع الشريك الى البحث عن هذه العناصر عند حبيبة أخرى.

برج الحوت

للأسف، تعيش مولودة برج الحوت في عالمها الخيالي الخاص بها، البعيد كل البعد عن أرض الواقع والحقيقة، وبالتالي فإن الشريك قد يكون يخونها وهي لا تشعر حتى بذلك.

اقرئي المزيد: كيف ستلتقين بالحبيب بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية