ماذا يقول لون شعرك عن شخصيتك؟

ماذا يقول لون شعرك عن شخصيتك؟

ماذا يقول لون شعرك عن شخصيتك؟

في كلّ مرّة نتوجّه فيها عند مصفّف الشعر لنصبغ شعرنا، نكون في بحثٍ عن اللون الذي يعكس أكثر مزايا شخصيتنا ويتناسب مع طبيعتنا. ومع أنّ الكثيرين يطلقون أحكاماً على الآخرين من خلال لون شعرهم، إلاّ أنّ تغيير لون الشعر قد يكون مجرّد طريقة للتعبير عن شخصية مرحة، ومجنونة أحياناً أو حتى مجرّد مواكبة لصيحات الموضة أو لفنانّة محبوبة. أما الخلاصة التي وجدناها في بعض الناس الذين يتشاركون نفس لون الشعر، أنهم يملكون صفات مشابهة على حدّ سواء.

ias

اقرأي ايضاً: ما هي الشخصية المُختبئة فيك؟

خصائص صاحبات الشعر الأسود

تتميّز النساء صاحبات هذا اللون بغموض كبير في شخصيّتهنّ، قد يرافقه أيضاً شيء من القلق الزائد. يعتبر المجال الاقتصادي من خصائصهنّ ويتمتّعن بإدارة مالية مميزة إلى جانب الجديّة. تحبّ هذه الشخصيات الانفراد والتعمّق في الذات لكنهنّ يعانين للأسف من غياب الثقة بالنفس؛ أما الاهتمامات فتتجه نحو الفنّ كالشعر والرسم.

خصائص صاحبات الشعر البني

لكلّ امرأة تعتمد هذا اللون، نحيّيك على الجدّية في العمل الذي تقومين به! انتِ شخصيّة ذكية ولديكِ فرصاً أعلى بتولّي المناصب العالية خاصّة مع قدرتك على تحمّل الضغوطات. انتبهي من الواقعيّة الزائدة فقد لا تشجّعك على القيام بأمور جديدة.

للمزيد: تحليل شكل بؤبؤ العين لكشف أفكار الرجل

خصائص صاحبات الشعر الأشقر

أنتِ شقراء؟ اذاً أنتِ ذكية! فالمقولة التي تزعم انّ الشقراوات أقلّ ذكاءً أصبحت في طيّات الماضي. صاحبات الشعر باللون الأشقر جذابات ومرحات ويعرفن كيف يحصلن على مبتغاهنّ لأنّهنّ يبذلن الجهد الأقل في الحصول على الاهتمام. لكنّ هذا الاهتمام قد يتحوّل إلى علاقات كثيرة تنتهي بالفشل لأنّ العلاقة تكون قد بُنيت على أساس خاطئ.

خصائص صاحبات الشعر الأحمر

من الأحكام الشائعة عن اللواتي يعتمدن صبغة الشعر باللون الأحمر أنهنّ من أكثر الشخصيات العنيدة ويمِلن إلى العدائية والمشاكسة، لكن ليس بالضرورة! فصاحبات هذا اللون جداً صريحات وتتحكّم بهنّ العاطفة إلى حدّ كبير لدرجة أنهنّ يُعرفن بالشخصيات الأكثر حساسية. يتوّلين المناصب العالية والإبداع من صفاتهنّ الأولى لكنّ وضعهنّ الصحّي دائم التقلّب ما يجعلهنّ عرضة لتناول الأدوية في شكل كبير. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية