لويس فويتون تطلق ساعتها الجديدة العصريّة Tambour Horizon

اكتشفي ساعة ساعة طامبور هورايزن الجديدة من لويس فويتون

ساعة جديدة مميزة من علامة لويس فويتون الفرنسيّة العريقة وهذه المرّة بأسلوبٍ عصريّ بامتياز إنما طبعاً بلمسة أنيقة وكلاسيكيّة حيث أنّ هاتين الصفتين لا يمكن أن تغيبا عن تصاميم العلامة.

ias

ساعة جديدة قد تكون خياراً متاحاً أمام عاشقات الموضة والنجمات اللواتي يبحثن دائماً عن الإطلالة المميّزة والملفتة والأكسسوارات الفريدة، إنّنا نتكلّم عن ساعة تامبور هورايزن Tambour Horizon التي تعتبر ابتكاراً للمسافرين يسمح لمرتديها باستكشاف، مرة أخرى، سعي الدار للتميّز وتلبية حاجة عملائه المتغيرة، كل يوم ومع تنوّع وتعدّد الأسفار.

اليك ساعة طامبور هورايزن الجديدة من لويس فويتون

إنّ هذه الساعة المتوفّرة بحزامٍ جلديّ أسود أو مطبّعة بـ نقشة المونوغرام، تأتي مبتكرة بشكلٍ جريء وتعكس أيضاً التكنولوجيا لا سيّما في خصائصها وطريقة عملها كما أنّها تؤكّد مرّة أخرى مدى التزام Louis Vuitton بتقديم كلّ ما هو جديد ومناسب للمسافرين لا سيّما أنّ هذه العلامة الفرنسيّة اشتهرت ولا تزال تعتبر رائدة في عالم حقائب وأمتعة السفر.

الجدير ذكره أيضاً هو أنّ هذه ساعة تمّ تصميمها في باريس وهي مصمّمة بقرص سويسري الصنع من مصنع لويس فويتون في سويسرا، وتضم التكنولوجيا المبتكرة في وادي السيليكون في كاليفورنيا وهي الساعة الوحيدة التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الصين.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه ساعة "تامبور هورايزن" تجمع بين القدرات التقنية جميعها للساعة ذكية وأناقة ونعومة "تامبور"، وهي الساعة الشهيرة التي بدأت معها قصة صناعة ساعات لويس فويتون في عام 2002.

ساعة طامبور هورايزن الجديدة من لويس فويتون مع حزام بنقشة المونوغرام

للدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ قطر هذه الساعة يبلغ 42 ملم فقط ويعتبر القرص صغير بشكل استثنائي لساعة متصلة بالانترنت وذلك بفضل منصة كوالكوم سنابدراغون ™ وير 2100 كما تأتي دائرة الساعة مثالية وتتميز بطبعة مميزة من تصميم تامبور مون السويسري، وهي متوفرة بالجرافيت، المونوغرام أو الأسود ويمكن للعملاء الاختيار بين 60 سوار قابل للفصل بسهولة ومنها 30 للرجل و 30 للسيدات ممّا يسمح لساعة تامبور هورايزن التكيف مع أي مناسبة ما يجعلها من أكثر موديلات الساعات الملفتة في الأسواق حالياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية