Yasmina

ليس المؤخرة: هذا الجزء في جسمك يحبه الرجل أن يكون "سميناً"!

ليس المؤخرة: هذا الجزء في جسمك يحبه الرجل أن يكون "سميناً"!

عندما نفكر بشكل المرأة المثالية بنظر الرجال، يتراءى أمام أعيننا صورة المرأة الممشوقة التي تمتلك القوام الرشيق والجسم المتناسق من الرأس حتى أسفل القدمين. ولعل الصدر الكبير والمؤخرة الضخمة هي من أكثر التهم التي نلقيها على الرجل بشأن مواصفات امرأة أحلامه.

ولكن هل يقتصر كِبر الحجم والضخامة على هاتين المنطقتين من الجسم وحسب؟ ألا ينجذب الرجل الى وجود القليل من الوزن الزائد في بعض الأجزاء الأخرى؟

(صيحة ماكياج تفقد الرجل صوابه وتوقعه في شباكك!)

يعترف خبراء التجميل والمتخصصون في مجال العلاقات بين الرجل والمرأة، أن الرجال يحبون الخواصر الممتلئة والجوانب السمينة بعض الشيء، وذلك وفقاً لعدد من الاحصاءات التي قاموا بها.

وعند قول "الخواصر السمينة" هذا لا يعني الوزن الزائد واختفاء شكل الخصر أو الوسط لدى المرأة نهائياً، بل يشير الى وجود القليل من الدهون في تلك المنطقة وعدم اقتصاره الخصر على الجلد والعظم.

وفي هذا السياق، أوضح الخبراء أن تأييد غالبية الرجال لفكرة الجوانب الممتلئة، ناتجة عن تفضيلهم للمرأة الحقيقية البعيدة عن الوسائل والخدع التجميلية، وتلك التي تتمتع بصحة جيدة وقدرة على الانجاب والخصوبة.

وبالتالي، فإن اجتياز المعدل المثالي لحجم الخصر ببضع أرقام قد يكون مفيداً لك وعاملاً ايجابياً لجذب الرجل نحوك، ولكن احرصي على عدم الافراط في ذلك زحافظي دائماً على راشقة وسطك من خلال التغذية المناسبة والتمارين الرياضية المختصّة.

اقرئي المزيد: المربع، المثلث أو القلب المعكوس؟ ما هو شكل المؤخرة الذي يفضله الرجل؟

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، أظهري إشراقة بشرتك مع Nuxe
لايف ستايل

بالفيديو، أظهري إشراقة بشرتك مع Nuxe