مؤشرّات تنذر أنّ زواجكما سيفشل سريعاً!

مؤشرّات تنذر أنّ زواجكما سيفشل سريعاً!

مهما كانت العلاقة متينة بين الشريكين في مرحلة الخطوبة، إلاّ أنّ الحقيقة لا تظهر بعد الزواج، ولا يمكن معرفة ما إذا كانت العلاقة سوية إلاّ بعد اجتماعهما تحت سقف واحد. ما هي المؤشرات التي تنذر بفشل الزواج سريعاً؟ اكتشفيها وحاولي عدم الوقوع بها، أو أقلّه تصحيحها لتفادي مواجهة الفشل!

ias

  • لم تحلا المشاكل التي واجهتماها في مرحلة الخطوبة، وأجّلتما الحديث فيها، ما سيجعل الزواج في مرحلة تراكمات قديمة، الأمر الذي سيوقعكما في كثير من المشاكل الجديدة في وقت لاحق. أسوأ ما يمكن للعروسين فعله هو عدم التحدث بما يزعجهما فور حدوث الأزمة. (أسوأ 5 عرائس….هل أنت واحدة منهنّ؟).
  • كلاكما يصرّ على رأيه، ولا يتنازل أحد لحساب الآخر، هذا العناد القوي في شخصيتكما يجعل من العقد الصغيرة تتفاقم، وتمنعكما من الوصول إلى حل وسطي.
  • العلاقة بين العريس وبيت حماه أو العلاقة بين العروس وأهل زوجها غير مستقرة ويتخلّلها الكثير من المشاكل، ما يدل الى أنّ كل واحد منهما غير مرتاح مع بيئة الآخر، وهذا ما سيسفر عنه مشاكل متعدّدة في المستقبل.
  • أنتما ثنائي لم يتطرّق إلى الأمور الجوهرية التي يبنى عليها الزواج، وبناء الأسرة، فالحب والشغف لا يكفيان، بل هناك عدد كبير من العناوين التي يجب أن تعيا أهميتها، وتدركان تأثيرها الكبير على مسار الحياة الزوجية.

إقرئي المزيد: أمورٌ سريّة لا يجرؤ العروسان على إخبارها لأحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية