ماذا تقول الوحمة في جسمك عن شخصيتك؟

ماذا تقول الوحمة في جسمك عن شخصيتك؟

صدقي يا عزيزتي، فإن للوحمة التي ولدت بها، دلالة معينة حيال شخصيتك وطبعك.

ias

فتعرفي مع ياسمينة على دلالة الوحمة في جسمك عن شخصيتك بحسب مكانها.

اختبري نفسك: من أنت من أذكياء العالم؟

البطن

إذا كنت تملكين وحمة على بطنك، فهذا يعني أنك تميلين الى شيء من الأنانية والطمع، خصوصاً أنك تحبين تملك الأشياء وأن تكوني في مركز القرار والسلطة والتحكم.

الصدر

لصاحبة الوحمة على الصدر حظ جميل في الحياة، خصوصاً على الصعيد المهني والمادي، فالحظ سيكون حليفها والنجاح سيكون نصيبها وبالتالي ستتمكن من التفوق والتميز في أي محيط تنخرط فيه. (تعرفي مع ياسمينة على أسرار كثيرة تكشفها لغة جسدك عن شخصيتك)

الفك

بالنسبة للمرأة التي لديها وحمة عند منطقة الفك، فهذا يعني أنها تعاني من مشكلة صحية معينة عليها معاينة الطبيب المختص حيالها.

الظهر

إذا كنت تملكين وحمة عند منطقة الظهر، فهذا يعني أنك امرأة منفتحة للغاية، قادرة على التأقلم في أي محيط تنخرط فيه والتواصل مع جميع الأشخاص، مهما اختلفت شخصياتهم وطباعهم، علماً أنها اجتماعية للغاية وذات شخصية شفافة إلى أقصى الحدود.

الساقين

لمن تملك وحمة على منطقة الساقين، فإن ذلك يعني أنها امرأة مترددة للغاية، غير قادرة على اتخاذ القرارات خصوصاً تحت الضغط نتيجة عدم تمتعها بثقة عالية بالنفس.

الكتفين

إذا كنت تملكين وحمة على منطقة الكتفين، فإن ذلك يعني أنك ستكونين محظوظة للغاية على الصعيد المادي، خصوصاً أنها اقتصادية وتعرفين كيفية التعاطي مع الأموال وتحقيق مستوى معيشي لائق يصل إلى حد الرفاهية.

الأصابع

بالنسبة للمرأة التي تملك وحمة على منطقة الأصابع، فهذا دليل على أنها سيدة مستقلة تتمتع بشخصية قوية وصلبة وثقة عالية بالنفس، قادرة على التعامل مع الضغوطات والمشاكل على اختلافها والنجاح في أي مجال تنخرط فيه.

اقرئي المزيد: إذا كنت تعانقين الحبيب بهذه الطريقة.. فهذا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية