ماذا يحصل إن نظرت الى الشريك لـ4 دقائق متواصلة؟

ماذا يحصل إن نظرت الى الشريك لـ4 دقائق متواصلة؟

مع زحمة الحياة اليومية وسرعة نمط العيش الذي تختبرينه يومياً، فمن المستبعد بالنسبة لك أن تلاحظي أن لا يمكنك النظر الى الآخرين بشكل عام، والحبيب بشكل خاص، لأربع دقائق أو أكثر.

ias

اختبري نفسك: هل يغار عليك؟

وهذه المعلومة التي لم تلاحظيها مسبقاً تعود الى أسباب عديدة ومتنوعة وهي تطرح نافذة من الاسئلة عن أهمية التواصل المباشر من خلال النظر الى الشريك وانعكاس هذا الموضوع على مسار العلاقة العاطفية وتطورها واستمرارها.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عن تجربة اجتماعية فريدة قام بها علماء في الولايات المتحدة تستند الى أصول وأهمية التواصل البشري.

فقد خضع لهذه التجربة البشرية مجموعة من الشركاء إذ توجب على الثنائي التحديق الى أعين بعضهما البعض لمدة أربع دقائق كاملة ومتواصلة. (اكتشفي مع ياسمينةلماذا ترتبط الأجنبيات برجال عرب؟)

وكانت المفاجأة عندما أظهرت النتائج أن بعد مرور 4 دقائق كاملة على استمرار الثنائي في عملية النظر المتواصلة، بدأ الشريكان بالشعور بأنهم أصبحوا متواصلين ومترابطين أكثر مما كانوا عليه قبل التجربة.

وقد كشف المشاركون في التجربة بأنهم شعروا بنوع من التقارب المميز وبأن رابطا وثيقا يجمع بينهم، وبأنه شعور جديد لم يتمكّنوا من اختباره من قبل التجربة.

وبالتالي عزيزتي لا تتأخري في تجربة هذا الموضوع وخوض غمار هذه العملية الفريدة من نوعها لأن من شأنها أن توطد العلاقة العاطفية مع الحبيب الى أقصى الحدود وتعيد رونق الحياة وشعلة الحب الى مشاعركما.

اقرئي المزيد: عنيدة ومتمردة؟ إذا أنت محظوظة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية