ما الأمر الذي يستفزك بحسب برجك؟

ما الأمر الذي يستفزك بحسب برجك؟

لكل مولودة برج شخصيتها الخاصة وطبعها الذي يميزها عن سائر الأشخاص، وبالتالي لكل واحدة منها أمور يقوم بها الآخرون تؤدي إلى استفزازها وشعورها بالازعاج.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة ما الأمر الذي يستفزك حقيقة بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي نوع من الحب أنت تختبرين مع الشريك؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بذكائها الشديد وميلها إلى تنفيذ الأمور بطريقة مثالية بعيداً من أي خطأ، وبالتالي أكثر ما يستفزّها هو التعرّف إلى أشخاص فوضويين يتصرّفون بعشوائية مطلقة ولا يحترمون المحيط الذي ينخرطون فيه.

علماً أنها امرأة اجتماعية للغاية ومحط ثقة، قادرة على التواصل السريع والسهل مع الآخرين فضلاً عن القدرة على التأقلم مع الظروف والأحداث كافة.

برج الثور

لعلّ أكثر ما يستفزّ مولودة برج الثور هو التعرّف إلى أشخاص أشد عناد منها أو من لا يستوعب شخصيتها القوية.

فهي امرأة تتمتع بشخصية صلبة وإرادة قوية وثقة عالية بالنفس علماً أنها صديقة وفية تتمتع بنخوة شديدة، فتهب إلى مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية.

برج الجوزاء

تتميز مولودة برج الجوزاء بمزاجية شديدة ما يصعّب عليها الانخراط ضمن مجموعات وبالتالي أكثر ما يستفزها هو التعرف إلى أشخاص لا يستوعبون شخصيتها أو منعزلين مع نفسهم أو انطوائين.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بشخصيتها الحساسة للغاية والشفافة وبالتالي أكثر ما يستفزها هو لقاء أشخاص غير صادقين ويميلون الى الكذب والاحتيال بعيداً من الوضوح والصدق.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فهذا يعني أنك امرأة قوية ذات شخصية صلبة وطموحة لا حدود لها وبالتالي أكثر ما يستفزك هو التعرّض لأشخاص سلبيين وضعيفي الشخصية ويميلون الى تحكيم مشاعرهم فقط. (اكتشفي مع ياسمينة متى يجب أن تتزوجي بحسب برجك؟)

برج العذراء

بما أن مولودة برج العذراء امرأة اجتماعية وحساسة في آن، فإن أكثر ما يستفزّها هو التعرّف إلى أشخاص انعزاليين وانطوائيين وباردي المشاعر.

برج الميزان

تتميز مولودة برج الميزان بقدرتها المميزة على تحقيق توازن بين حياتها العاطفية والمهنية على السواء وبالتالي أكثر ما يستفزها هو التعرّض لأشخاص يحاولون التدخل في شؤون حياتها أو فرض أرائهم عليها.

برج العقرب

بالنسبة لمولودة برج العقرب، فإنها تتميز بكونها شديدة الذكاء والقدرة على التأثير بالآخرين والمحيط، من هنا فإن أكثر ما يستفزها هو التعرف إلى أشخاص ضعيفي الشخصية أو سريعي التأثر بالأحداث التي تحصل معهم.

برج القوس

تتمتّع مولودة برج القوس بشخصية اجتماعية، علماً أنها امرأة مغامرة تحب تجربة الأمور الجديدة والمثيرة للاهتمام وبالتالي فإنها تكره الأشخاص التقليديين الذين يعيشون حياة الروتين والملل.

برج الجدي

تتميز مولودة برج الجدي بشخصيتها الجدية للغاية والنظامية وبالتالي أكثر ما يستفزها هو التعرف إلى أشخاص فوضويين وقليلي المسؤولية.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو فهذا يعني أنك امرأة شديدة الذكاء وقادرة على التأثير بالآخرين علماً أنك شخص اجتماعي وقادر على التأقلم مع الظروف كافة وبالتالي فإن أكثر ما يستفزك هو التعرف إلى أشخاص انعزاليين أو يدّعون المعرفة والذكاء.

برج الحوت

أكثر ما يستفز مولودة برج الحوت هو التعرّض لأشخاص يعيشون حياة الروتين والملل بعيداً من الابداع والابتكار خصوصاً أن مولودة هذا البرج تميل الى العيش ضمن عالمها الخيالي الخاص بها.

اقرئي المزيد: إذا كنت صاحبة هذا البرج.. فهذا هو الرجل الذي تستحقينه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية