ما هو السرّ وراء ارتداء فيكتوريا بيكهام الكعب العالي والشعور بالراحة؟

من النجمات اللواتي لا يتخلّين عن الكعب العالي، فيكتوريا بيكهام التي ترتدي الأحذية بالكعب العالي أثناء العمل والسفر وحتى مع أولادها وعند حملها هاربر على أكتافها ولكن الغريب في الموضوع أنّها تصرّح دائماً أنّ الكعب العالي لا يشعرها بالتعب أبداً لا بل على العكس إنّه يوفّر لها الراحة، هل تصدّقين؟

ias

من منا لا تحبّ ارتداء الأحذية بالكعب العالي؟ ولكن تتجنّبه الكثيرات كونه يعيق تحرّكاتهنّ ومشيتهنّ وبسبب الألم والتعب لذا فمن المهمّ أن نكتشف سرّ فيكتوريا بيكهام وراء ارتداء الكعب العالي والشعود بالراحة.

أخيراً، صرّحت بيكهام (اليك ازياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2017) عن السبب وكشف السرّ الذي حيّر الكثيرات إذ أعلنت أنّ حذاء Casadei الذي يحمل اسم Blade هو رفيقها الدائم وهو خلاصها لارتداء الأحذية بالكعب العالي وعدم الشعود بالتعب على الرغم من أنّ طول الكعب يصل حتى الحادي عشر وهو رفيع جداً غير أنّه مدروس بشكلٍ يوفّر الراحة على من ترتديه.

لذا، أصبحتِ الآن تدركين أيّ حذاء تختارين والمميّز في هذا الحذاء هو أنّه بأسلوبٍ كلاسيكيّ يبقى رائجاً على مرّ المواسم ولا تتبدّل موضته كما أنّه يليق بالإطلالة الرسميّة كما الحيويّة.

ومن هذه العلامة، يمكنكِ أن تختاري هذا الحذاء بألوانٍ كلاسيكيّة كالأسود أو النيود أو بألوانٍ حيويّة كالأحمر أو البرتقالي أو الأخضر والعديد من الألوان الأخرى.
أما إذا أردتِ اختيار هذه الأحذية هذا الموسم، فما عليكِ سوى تنسيقها مع صيحات رائجة وملائمة كالسراويل الرسمية التي تختارينها إما بطولٍ يصل حدّ الكاحل وقصّة ضيّقة أو بقصّة واسعة حيث تنسّقينها إما مع الكنزة بالألوان الأساسيّة والياقة العالية أو مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض والمعطف بالقصّة المستقيمة والطويل.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين التي تختارينها إما قصيرة وبقصّة الـ Flare أي بتنورة واسعة لإطلالة أنثويّة أو بقصّة مستقيمة وضيّقة على الجسم وطول متوسّط لإطلالة رصينة ورسميّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الجينز الذي تختارينه بقصّة الوالدة مثلاً حيث ترتدين معها الجوارب الشفافة أي من النيلون أو جوارب الشبك الرائجة وتختارين الكنزات الرياضيّة والحيويّة لإطلالة حيويّة حيث ترتدين أيضاً السترات الرياضية Bomber أو السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الأحذية تليق أيضاً بالتنانير القصيرة الرائجة التي تختارينها جلديّة أو بقصّة الـ Wrap والتي تنسّقينها مع كنزة الكارديغان أو مع الكنزة الصوفيّة لا سيّما في حال كنتِ لا تحبّين الأحذية طويلة الساق أو في حال كانت هذه الأخيرة لا تليق بكِ.

إقرأي المزيد: مجموعة فيكتوريا بيكهام Resort 2017 تلخص لك صيحات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية