Yasmina

ما هو سر نجاح الـ Beauty Blender، تعرفي على ذلك من خلال هذه المقابلة!

تعرفي على مقابلة ياسمينة مع Rea Ann، صاحبة منتج الـ Beauty Blender

ما هو المنتج التجميلي الذي لا يمكنكِ التخلي عنه؟ أحمر الشفاه؟ الماسكارا؟ الآيلاينر؟ بالطبع لا يمكننا أن نتخلى عن كل ما أتينا على ذكره الآن، إلا أننا، بالإضافة إلى ذلك، لا يمكننا التخلي عن المنتج الذي أحدث ثورة في عالم الجمال والماكياج في جميع أنحاء العالم، الـ Beauty Blender!

اكتشفنا هذا المنتج خلال إحدى زياراتنا لمتاجر سيفورا، ومنذ ذلك الحين، لا نستطيع إكمال إطلالات المكياج من دونه، والأهم من ذلك وكله، هو أننا قابلنا السيدة المميزة التي أطلقته في الأسواق، Rea Ann.

بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، أرادت Rea Ann دخول مدرسة الموضة والأزياء، إلا أنها حصلت على وظيفة بدوام جزئي كأخصائية ماكياج، ومنذ ذلك الحين، أصبحت أحلامها وطموحاتها المستقبلية متعلقة في هذا المجال! لا شكّ أنها اتخدت الخيار الصائب والدليل على ذلك هو إطلاقها لمنتجات تحمل إسمها في جميع أنحاء العالم.

أشارت Rea Ann إلى أهمية إكتشاف المجالات التي نعشقها إذا أردنا النجاح والوصول إلى أعلى القمم بالإضافة إلى الإستفادة من جميع الفرص التي تُطرح أمامنا. تتمتع Rea بشخصية مرحة، حيوية وجريئة، وأشارت إلى أهمية الحفاظ على إطلالات أنيقة وجذابة يومياً لتعزيز ثقتنا بنفسنا وللشعور بالراحة الداخلية التي من شأنها أن تنعكس جمالاً على إطلالاتنا الخارجية.

لا تتخلى Rea عن أحمر الشفاه و عن الـ Eyelash Curler بالطبع عن الـ Beauty Blender! ماذا عنكِ؟ ما هي المنتجات التجميلية التي لا يمكنكِ التخلي عنها؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا دائماً للتعرف على آخر صيحات عالم الجمال والماكياج!

إقرأي المزيد: تعرفي على تفاصيل اللقاء المميّز الذي جمع ياسمينة ببيلا حديد و وبيتر فيليبس في دبي.

مواضيع ذات صلة

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!
تجميل

رابط عميق يجمع بين Kilian Hennessy وعطوره!