تومي هيلفيغر تطلق مجموعة تصاميم حصريّة لشهر رمضان

أعلنت علامة تومي هيلفيغر  إطلاق مجموعة خاصة من القطع الأساسية ذات الإصدار المحدود بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر لتكون الإطلالات الأمثل لمختلف المناسبات خلال هذه الفترة المميّزة. تضم المجموعة 11 قطعة، منها أربعة فساتين ماكسي طويلة، بعضها الأنسب للإطلالات اليوميّة وغيرها التي تعتبر الخيار الأفضل لأمسيات رمضان والعيد، بالإضافة إلى تنورتين وثلاث بلوزات وسترتين قصيرتين على شكل "بوليرو"، وما يميّز هذه القطع هو أن بالإمكان تنسيقها مع بعضها البعض بطرق مختلفة لإطلالات متعدّدة ومختلفة.

ias

من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة Tommy Hilfiger لشتاء 2015

تتميز المجموعة بألوان الأحجار الكريمة المميّزة كالأخضر الزمردي والأسود الناعم ودرجات الأبيض والبيج، فتستمد التصاميم إيحاءها من الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى التراث العربي العريق الذي تملأ بعض عناصره متاجر تومي هيلفيغر خلال شهر رمضان الفضيل. تقدّم هذه المجموعة قطعاً مريحة وأنيقة سهلة الارتداء والتنسيق لقصّاتها الكلاسيكيّة وألوانها الخلاّبة. وسعياً لإتمام مجموعة القطع الأساسية للمرأة، تعتزم تومي هيلفيغر تقديم مجموعتها ذات الإصدار المحدود للفتيات أيضاً والتي تطرح في بعض متاجر تومي هيلفيغر المختارة في الشرق الأوسط.

تتوفّر مجموعة تومي هيلفيغر في متاجر العلامة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط حصرياً، ومنها المتاجر الرئيسيّة مثل دبي مول، ومول الإمارات في دبي، ومجمع أفينو و360 في مدينة الكويت، ومتجر تومي هيلفيغر في شارع النخلة في جدة، فلا تختاري إطلالات شهر رمضان إلاّ بعد أن تكتشفي هذه المجموعة التي ستؤمن لك القطع التي ستنال إعجابك بكل تأكيد.

جلسة تصويريّة مع تومي هيلفيغر والعنود لمجموعة تصاميم شهر رمضان الحصريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية