احتلي ربيع 2017 بمجموعة ماكياج Absolutely Rose من Lancôme

ما رأيك أن تحتلي بجمالك البارسي موسم ربيع 2017 ؟ يمكنك فعل ذلك هذا الموسم لاسيما وأن دار Lancômeقد اختارت اللون الوردي لتطلق مجموعة ماكياجها Absolutely Rôse الجديدة. فما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة عليها وتكتشفي مستحضراتها الإستثنائية التي ستمنحك الأناقة الباريسية التي تحلم بها كل إمرأة.

ias

استمدت دار Lancôme إلهامها لهذه السنة من الوردة، وقد اختارت ليزا ألدريدج هذا اللون الذي ظهر في المجموعات الأكثر ترفاً خلال أسابيع الموضة حول العالم ، لتعيد تفسير أحلام المرأة الباريسية من خلال مستحضرات إستثنائية تتألف من:

بودرة الوجه La Rose à Poudrer

تبدو كوردة ولكن… للوهلة الأولى، تكشف العلبة عن زهرة رائعة، وسرعان ما يتبيّن لك أنّ كل بتلة مشبعة بعوامل تلألؤ مشعّة توازن بين البريق والنعومة. وبالتالي تحاكي ومضات متلألئة تضفي الإشراق على البشرة بتمريرة واحدة بواسطة فرشاة مميزة.

أحمر خدود Cushion Blush Subtil

تقدم إليك هذه المجموعة 3 ألوان مميزة (لون بنفسجي، لون وردي وHighlighter) تعزّز التوهج النضر للبشرة، فتمنحها بريقاً يحاكي جمال المرأة الباريسية. يمكنك استخدام كل لون بمفرده أو يمكنك الجمع بينهم لتحديد ملامح وجهك والحصول على إطلالة ربيعية أنيقة بلمسات مشرقة.

علبة ظلال عيون وأحمر شفاه La Palette La Rose

تحتوي هذه العلبة كافة المستحضرات الضرورية للعيون والشفاه فتمنحك جميع الإطلالات الربيعية التي ترغبين بها! ستجدين فيها 6 ألوان ظلال عيون بدرجات صاخبة وفاتحة وناعمة وحيوية.
وتحت الغطاء، ستعثرين على ثلاثة أقلام أحمر شفاه: يتميز الأول بقوام فائق اللمعان أما اللونين الباقيين فيمنحا شفتيك تغطية مخملية ناعمة.

أيلاينر Le Crayon Miracle

لتعزيز جمال عينَيك، استعيني بـ Le Crayon Miracle وهو الآيلاينر المفضل لدى الآنسات الفرنسيات. واليوم ستحصلين عليه بلون وردي يمكنك من خلاله تحديد داخل العيون أو الجفن. ويعتبر Le Crayon Miracle مثالياً لإطلالات الربيع الحيوية والمشرقة.

قلم أحمر شفاه Parisian Lips Le Stylo

يتميز هذا القلم مزدوج الطرف بسمة مذهلة ألا وهي تكنولوجيا الضغط. وهو بالتالي الأداة المثالية للحصول على شفتَيْن بتأثير متدرج.

أقلام عيون Le Stylo Ombre Hypnose

للحصول على إطلالة السموكي الطبيعية، لا بد من استعمال Le Stylo Ombre Hypnôse المتوفر بـ 4 درجات متنوعة جديدة وهي: Gris Ruban لون رمادي فاتح ، Rose Lumière وردي متلألئ مشرق، Or Rose وردي داكن ودافئ مائل إلى الذهبي، Rose Pastel لون وردي مخملي ومشرق مائل إلى البنفسجي الفاتح.

أحمر شفاه Juicy Shakers 

ابتعدي عن أقلام أحمر الشفاه الكلاسيكية واستخدمي أقلام Juicy Shakers الثلاثة الجديدة (Cocoon Candy، Snowtilly، TopGum) بألوان تضفي الإشراق على ابتسامتك. يُذكر أن اسفنجة هذه الفرشاة تفوح برائحة العلكة اللذيذة التي تثير ذكريات الطفولة.

إقرأي المزيد: أخطاء غير مقصودة ترتكبينها أثناء تطبيق كريم الأساس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية