مجموعة من أحدث إبتكارات طلاء الأظافر لموسم صيف 2015

مهما بلغت عنايتك بتسريحة شعرك وماكياجك، ومهما حرصت على إختيار الألوان والتدرّجات التي تليق بك، والأزياء التي تناسبك، إعرفي أنّ إطلالتك لن تتمّ من دون طلاء أظافر أنيق ولافت. الشركات العالمية التي تدرك هذه الحقيقة بقوّة قدمّت لك أجمل الألوان المشعة لهذا الموسم، فلا تتردّدي في أن تكون إحدى خياراتك المميّزة.

ias

مجموعة طلاء الأظافر الجديدة لفصل الصيف من Kinetics: تقدّم علامة Kinetics مجموعتها الجديدة من طلاء الأظافر بستة ألوان زاهية مميزة تعدّ مناسبة تماماً لفصل الصيف، تمنحك إطلالة أنيقة وجذابة من خلال هذا الألوان. 

إقرئي المزيد: إطلاق مجموعة Scarabee من كريستيان لوبوتان من قلب الحضارة الفرعونيّة

مجموعة Horoscope من Sally Hansen: تتألّف هذه الباقة الحصريّة والمحدودة الإصدار من 12 لوناً مفعماً بالحيويّة، استوحيت كلها من الأبراج الفلكية. وعلى رغم أنّ كلّ لون قد اختير ليعكس البرج الذي يحمل اسمه، إلاّ أنّ ما من قواعد عندما يتعلّق الأمر بالمزج والتنسيق. لذا إن رغبت في "تجربة" برج آخر، يمكنك إغتنام الفرصة.

الألوان الآسرة لخريف 2015 من سالي هانسن: مجموعة من الألوان الناعمة للخريف، تتماشى مع أسلوبك المتميّز والأنيق مع القوامات الجميلة،الطبعات المترفة والزخرفات الميتاليكية.

إقرئي المزيد: حيل جمال سريعة لتعديل طلاء الاظافر

مجموعة Soft Shades من OPI: تتألّف هذه المجموعة من الظلال الحمراء، الحيادية وغير اللامعة باللألوان الغنية والمماثلة تماماً للقارورة التي يتم الحصول بعدد قليل من الطبقات، حتى مع الظلال الخفيفة، في إعادة إحياء الـ French Manicure.

مجموعة Wave 3 من EssieGel: تتمتّع هذه المجموعة Essie بكلّ ما تتمنّينه، بدءاً بالألوان الكريمية والكلاسيكية للتغطية الكاملة، ووصولاً إلى الألوان الصيفيّة، الجريئة، والمفعمة بالحيوية. ستمنحك هذه الألوان المذهلة، النابضة بالحيويّة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، إطلالات جميلة ستلفت الانتباه إلى أظافرك لا محالة.

وأخيراً، طلاء أظافر Tito من Tips and Toes يقدّم ألوان مميّزة لك بمناسبة يوم المرأة الإماراتي الذي يوافق في الثامن والعشرين من أغسطس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية