محررات موقع ياسمينة يخترن هذه الأحذية

عندما يتعلق الأمر بالأحذية ولاسيما الأحذية بموضة الكعب العالي، تختلف وتتشتّت الآراء بين السيدات، فلكلٍّ منا الموضة والصيحة التي تتناسب مع إطلالتها أكثر والتي تمنحها الراحة والثقة. وهذا هو الموضوع بالتحديد الذي أثرنا حوله جدلاً واسعاً اليوم في المكتب. فالأمر المشترك بين جميع محررات ياسمينة هو عشقهن لموضة الكعب العالي إلاّ أن لكلٍ منا الصيحة المفضلة لديها، وأحببت أن أشاركك تجاربنا ورأينا حول هذا الموضوع.

ias

نبدأ أولاً مع رئيسة تحرير موقع "ياسمينة"، ماريانا ناهض التي عبّرت أنها لا تتخلّى عن موديلات أحذية كريستيان لوبوتان. فتعتبرها الأكثر جاذبية وأناقة في الوقت عينه، وكفيلة بمنحها راحة تامة. لا يمكننا أن ننكر أناقة جميع موديلات هذه العلامة، إذ إنها تمنح إطلالاتك النهارية أو المسائية، إطلالتك الرسمية أو الحيوية، لمسة من الرقي والفخامة. (إليكِ صور موديلات أحذية كريستيان لوبوتان لما قبل خريف 2016)

تعرفي على انواع الاحذية المفضلة بالنسبة لمحررات موقع ياسمينة

أما بالنسبة للمحرّرة المسؤولة عن قسم التجميل والأعراس جوسلين الأعور، فأعربت عن حبها لأحذية علامة Valentino التي من شأنها أن تمنحك بالإضافة إلى الرقي والأناقة، لمسة من الحيوية فضلاً لأكسسوارت الـ Studs التي تزينها. كما شدّدت على إمكانية ارتدائها في المناسبات الرسمية وغير الرسمية. تتناسب إذاً هذه الأحذية مع لايف ستايل المرأة العاملة التي ترغب بالحفاظ على إطلالة أنيقة داخل  نطاق العمل وخارجه . (بالصور، إكتشفي أجمل موديلات الأحذية من توقيع فالينتينو من مجموعة Rainbow!)

اليك بالصور، احذية محررات ياسمينة الفضلة

بعد التعرف على رأي رئيسة تحرير موقع "ياسمينة" ورأي المحررة المسوؤلة عن قسم التجميل والأعراس، سأطلعكن على رأيي الآن. أدعى سابين فقيه وأنا إحدى المحررات في قسم الموضة. حذائي المفضل هو الحذاء بموضة الـ Block Heels. فتمنحني هذه الأحذية راحة تامة وثقة بالنفس وتتناسب تماماً مع إطلالاتي اليومية والصيحات الموضة التي أعتمدها والتي سأشاركها إياك لاحقاً. تتناسب هذه الأحذية مع المرأة التي تعتمد على الستايل البسيط والحيوي في الوقت عينه. فهذه الأحذية بحدّ ذاتها بسيطة وناعمة إلاّ أنها تضفي لمسة من الجاذبية والأناقة.

تعرفي على أحذية محررات ياسمينة المفضلة

سأطلعك الآن على رأي المحررة في قسم التجميل والماكياج جويل الحاج التي لم ولن تتخلّى يوماً عن الأحذية بموضة الكعب العالي في كل إطلالاتها ومناسباتها. وعندما اختارت الحذاء المفضل لديها، وقع اختيارها على حذاء بموضة الشراشيب وجلد السويدي، أي الـ Fringed Suede Shoes. لأنها من عاشقات الإطلالات الجذابة والأنيقة والواثقة في الوقت عينيه، وتعتقد أن هذا النوع من الأحذية كفيل بمنحها الصفات التي تبحث عنها.

استوحي اطلالات من احذية محررات ياسمينة المفضلة

ونصل أخيراً إلى المحررة المسؤولة عن قسم المواضيع الاجتماعية، غريس مورا. فقد أعربت هذه الأخيرة عن حبها للأحذية بموضة الـ Wedge إذ إنها من أكثر الأحذية التي تليق بالبناطيل والتنانير. كما صرحت غريس بأنها لا تختار أحذيتها وفقاً لآخر صيحات الموضة، بل تختارها وفقاً لقدرتها على منحها راحة وثقة تامة.

نرجو أن يكون قد أعجبك هذا المقال ولا تنسي متابعتنا لمعرفة آراءنا حول مختلف المواضيع.

إقرأي المزيد: إليك بالصور، أجمل أشكال الصنادل المسطحة لهذا الموسم من أبرز دور الأزياء العالمية!

تعرفي على ستايل محررات موقع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية