أبرز مستحضرات التجميل باهظة الثمن التي تستحق منك تجربتها

بغض النظر عن ثمنها، هي دائماً غالية على قلبك، فكيف هي الحال عندما تكون هي نفسها باهظة الثمن! الماركات ودور التجميل العالميّة غالباً ما تتنافس فيما بينها لتقديم الإبتكار الأفضل لك، ساعية إلى تركيبة غير مسبوقة تأسر قلبك من الناحية الجمالية، وتأسر السوق من الناحية التجاريّة. ولكن أمام ذلك، يأتي السعر الباهظ الذي لا يمكن تجاهله، وياسمينة اليوم أحبّت أن تشاركك بأخبار عن أبرز هذه المستحضرات الثمينة.

ias

Guerlain هو من الماركات التجميلية المعروفة بميلها نحو إبتكار مستحضرات تدخل في قائمة الأغلى في العالم، وهنا نذكر أحمر شفاه Kisskiss Gold and Diamond الذي يدل إسم عنوانه الى ثمنه الباهظ، إذ يرصّع الغطاء الخارجي بذهب عيار 18 قيراط، و199 ماسة صغيرة، متخطياً سعره الإثنين وستين ألف دولاراً، وهنا الشركة سمحت بإعادة التعبئة عند نفاد أحمر الكميّة، ومن الماركة نفسها هناك مجموعة Orchidée Impériale للعناية بالبشرة، التي يبلغ ثمن كل مستحضر منها 1,953.32 دولاراً.

إقرئي المزيد: كل ما يجب معرفته عن تقشير الوجه بالماس والكريستال

للرموش المستعارة حصّة في هذا المجال، ونذكر Kre في نيويورك التي رصّعت بالذهب والماس ليتخطي ثمنها الألفي دولاراً، والتي إبتكرت حصريّاً لبوتيك Barneys. ومن الأكسسوارات في عالم الماكياج إلى كريم البشرة، وتحديداً إلى La Mer وإلى كريم الترطيب Crème de la Mer الذي يبلغ ثمنه حوالى 600 دولاراً. وهناك أيضاً كريم La Prairie Platinum Rare Cellular Cream الذي يعود سبب ثمنه الباهظ الذي يتخطّى الألف دولاراً إلى إحتوائه معدن البلاتينوم، الذي يحمي الحمض النووي للجلد، ويجدد الرطوبة، ويعيد شحن خلايا الجلد.

إختبري معلوماتك عن ماركات التجميل التي ذكرناها أعلاه، وإكتشفي درجة خبرتك فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية