مستحضرات ماكياج تناسب جميع الوجوه

مستحضرات مكياج تناسب جميع الوجوه

صحيح أنه من الصّعب العثور على مستحضر ماكياج يليق بجميع أشكال وأنواع الوجوه ففيما يبدو عليك متوهّجاً ورائعاً قد يبدو على صديقتك باهتاً ولا يليق بها، لكن في الحقيقة ولو بحثت في أعماق الماكياج ستكتشفين أن بعض المستحضرات خُلقت لتبرز الجمال مهما اختلف نوعه لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي الجمال من بابه السّاحر.

ias

كريم الـ BB بتركيبة لامعة

نادراً ما يتوفر كريم الـ BB بثلاث تدرّجات لا أكثر لكن السّر في تأقلمه مع جميع أنواع البشرة يكمن في اختيار الـ BB بتركيبته الغنية بالبرونزر وبذلك تستخدمينه كمكمّل ومنشّط للماكياج. فإن كنت سمراء اللّون سيمنحك إطلالة مخملية لامعة تزيد من جاذبيّتك وإن كنت بيضاء اللّون سيوفّر لك بشرة تتوهّج جاذبيةً، أما لو كنت حنطيّة اللّون أو صفراء، فإنه سيزيدك جمالاً من خلال اللّون الذّي يضيفه ليعيد الإنتعاش والحياة الى إطلالتك. إذاً أختاري دائماً كريم الـ BB بتركيبة لامعة وبرونزية، وابرزي جمالك بأسلوب ناعم وطبيعي مهما كانت لون بشرتك.

أحمر خدود سائل

يساهم البلاش السّائل بمنحك إطلالة ناعمة تبرز جمال خدودك لاسيما وأن السّائل يتغلغل في البشرة ليعشقها بأسلوب طبيعي ما يسمح لك بتمييز بشرة الوجه من دون تكدّس الطّبقات. لذلك يعدّ هذا المستحضر مناسباً لجميع أنواع البشرة التي تبحث دائماً عن الإطلالة الطّبيعية. وللبشرة التي تفرز الكثير من الدّهون فننصحك بتطبيق القليل من البودرة فوقه لتثبيته . يذكر أن اعتماد البودرة لا يلغي لونه بل يجعله يبدو وكأنه منبثقاً طبيعيّاً من البشرة.

Highlighter” اللامع

هو المستحضر العالمي الذي أينما وُضع يتوهّج ليزيدك جمالاً وإشراقاً، فمهما اختلف لونك أو شكلك أنت بحاجة دائمة لما يزيدك إشراقاً وجاذبية لذلك، اعتمديه بثقة وطبّقيه على أعلى نقاط وجهك، ككراسي خدودك عظمة حاجبيك وأنفك بشكل عامودي، وعند مدمع عيونك واحصلي على إطلالة مكتملة تسلّط الأضواء على جمالك.

أحمر شفاه داكن

مهما زاد حبّك لأحمر الشّفاه الدّاكن أو قلّ يبقي له أثراً مميّزاً يضيفه دائماً على جميع الإطلالات، فعدم اعتمادك له لا يعني أنه لا يليق بك بل يعني أنه لا يُعجبك أو لا يناسب ذوقك، لاسيما وأن هذا المستحضر اعتبر في الآونة الأخيرة الأشهر عالمياً والأكثر إعتماداً في عروض الأزياء على مختلف الأشكال والجنسيّات.

إقرئي المزيد: حيل لتنحيف وجهك من دون “كونتورينغ”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية