مستحيل على مولودة هذا البرج ألا تكتشف كذب الاخرين.. فمن هي؟

مستحيل على مولودة هذا البرج ألا تكتشف كذب الاخرين فمن هي؟

بكل بساطة، إن مولودة برج الدلوهي الأذكى على الاطلاق، وهذا ما يخولها كشف كذب الاخرين واحتيالهم، خصوصا انها قادرة على تحليل كل الشخصيات والمواقف من دون أي استثناء.

ias

علماً أنها شخص من الصعب بالنسبة له الوثوق بالاخرين، وهذا ما يجعلها تشكّ بمحيطها دائماً خصوصا بالشريك ما يؤدي حكما الى دخولها في الكثير من المشاكل، لاسيما انها امرأة تفكر وتحلل كثيرا ولا يمكنها التصرف بعفوية ما يمنعها من عيش متعة اللحظة وافساد المفاجآت والاحداث الايجابية في حياتها.

> **تتحلى بدرجة عالية من الانسانية**

من دون أن ننسى حقيقة كون امرأة الدلو شخصاً صادقا للغاية وشفافا الى اقصى الحدود، كما أنها تتمتع بنخوة شديدة ما يجعلها صديقة وفية ومثالية، ما يسمح لها بتكوين شبكة علاقات اجتماعية واسعة، خصوصا انها قادرة على التأقلم والانخراط ضمن اي محيط جديد، بعيدا عن الخجل أو التردد أو التكلف.

الى ذلك، تتمتع امرأة الدلو بنسبة ثقافة عالية ما يسمح لها بالدخول في اي جدل مع الاخرين، علماً أنها شخص عنيد بعض الشيء ومتشبث برأيه ومن الصعب بالنسبة له الاعتراف الخطأ. عصبية كالبركان وغيّورة بعض الشيء.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

> **مولودة برج الدلو هي الأذكى على الاطلاق**

من جهة اخرى، من المعروف ان مولودة هذا البرج تتحلى بدرجة عالية من الانسانية، كما أنها شخص مبتكر وقادر على الابداع والتفوق ضمن اي مجال ينخرط فيه، لاسيما أنها تتمتع بسرعة بديهة فائقة. من دون ان ننسى قدرتها الهائلة على اضحاك الاخرين فهي صاحبة درجة عالية من حس الفكاهة.

علماً أنها قد تميل في بعض الاحيان الى الانعزال والانطواء، خصوصا انها تعاني شيئاً من المزاجية ما يؤثر على مختلف جوانب حياتها اليومية، لاسيما على الصعيد العاطفي، فهي انسانة عصبية لا يمكنها التحكم باعصابها وردات فعلها التي قد تكون في بعض الاحيان عنيفة للغاية.

اقرئي المزيد: امرأة هذا البرج قادرة على تليين قلب أعند رجل.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية