مشروب جدتي الطبيعي أوقف تساقط شعري في أسبوع

بعكس ما تظنين للبطاطس المقلية فوائد جمالية ستدهشك

أسباب كثيرة تؤدي إلى تساقط الشعر منها التوتّر والضغوطات اليومية، بالإضافة الى نقص الحديد والفيتامينات أو حتى سوء العناية بالفروة. وفي المقابل تتعدّد الحلول لتصبّ في خانة واحدة وهي الحصول على شعر كثيف ومفعم بالحيوية. ولأن فئة كبيرة من النساء تعاني من هذه المشكلة لذلك قررت اليوم أن أشاركك تجربتي عبر ياسمينة وأكشف لك عن المشروب الطبيعي والسحري الذي ساعدني على استرجاع كثافة شعري في أسبوع واحد. تعرّفي عليه واكتشفي كيفية تطبيقه في المنزل لتحصلي على نتيجة مثالية.

ias

صديقتي إستغنت عن الشامبو لسنة كاملة.. والنّتيجة رائعة

بدأت المشكلة عندما مرّ أكثر من شهر على تساقط شعري من دون أن أجد له علاجاً، فقد خضعت لبعض الفحوصات لأتأكد من أني لا أعاني من فقر الحديد في الدّم أو نقص الفيتامينات، وبعدما طمأنتني نتائج الفحوصات المخبرية، بدأت بالبحث عن علاج طبيعي قبل اللّجوء الى الأدوية.

والحلّ كان في خلطة مشروب طبيعي نصحتني به جدّتي، فهي كانت تعالج نفسها به عندما تتعرّض لمشكلة تساقط الشعر الموسمي أو ما بعد الولادة والنتيجة فعلاً كانت رائعة، فقد استطاع في أسبوع واحد أن يوقف تساقط شعري نهائياً ويمنحني فروة قوية، لدرجة أني بدأت ألاحظ أن شعيراتاً صغيرةً بدأت تنمو من جديد.

طريقة تطبيق الخلطة  طبّقي في المياه الباردة ربع ملعقة من الكركم، وأخرى من الزعفران، أضيفي عليهما ملعقة صغيرة من الكمون وعصير نصف ليمونة. ضعي الخلطة على النار حتى تغلي، ثمّ صفيها جيداً في كوبك وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.

تناولي هذا المشروب يومياً لمدة أسبوع بعد وجبة الغداء واحصلي فعلاً على نتيجة مثالية.

إقرأي المزيد: ونعود إلى الإطلالة بالشعر الطويل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية