للحصول على وزن مثالي تعرفي على مشروب ديتوكس وانواعه

مشروب ديتوكس لوزن مثالي

الديتوكس، هو حمية غذائيّة رائجة بشكل لافت مؤخّراً، كونه لا يقتصر فقط على خسارة الوزن بل ايضاً على تنظيف الجسم من السموم والباكتيريا. بيد أن هذه الحمية بالذات ليست سهلة، بل صعبة جدّاً وتتطلّب إرادة قوية وصلبة، على اعتبار ان الديتوكس يبدأ اوّلاً بالامتناع كليّاً عن الطعام لفترة من الوقت لا تقلّ عن الاسبوع، ومن بعدها يجب اتباع نظام غذائي قاسٍ جدّاً يقتصر فقط على الخضار والفواكه الطازجة والعصير والماء.

ias

وقبل الغوص في انواع ريجيم الديتوكس، يجب الانتباه الى انّ لهذه الحمية عوارض عدّة يجب الحذر منها فهي رغم قدرتها على انزال الوزن بشكل سريع الا انه لديها ايضاً انعكاسات سلبيّة، فالاشخاص الاكثر عرضة للمضاعفات هم مرضى السّكري والقلب، النساء الحوامل والمرضعات، المصابون بامراض مزمنة، الاطفال والمسنّين… لذلك عليك الانتباه من هذه الامور وغيرها قبل اتباع هذه الحمية.

وفي هذا المقال، تعرّفك ياسمينة على مشروب الديتوكس الافضل والاكثر فعاليّة على خسارة الوزن، وزيادة معدّل حرق الدهون. وهذه هي ابرز انواع الديتوكس:

ماء الديتوكس والفواكه: من الامور الاساسيّة التي يتكوّن منها الديتوكس هي الماء، والفواكه خصوصاً ان الفواكه تعتبر من اساسيّات اي نظام غذائي متّبع ولافضل رجيم، لذلك، عليك خلط الماء مع الفواكه مثل البطيخ، الفريز او الفراولة، الكيوي، والروزماري الطازجة، وبهذه الطريقة يصبح لديك عصير فواكه الذي يجب ان تشربيه 3 مرات في اليوم تقريباً او اكثر.

ديتوكس التفاح والقرفة: عليك احضار ليتراً ونصف من المياه، وشرائح التفاح، وعود من القرفة، وخلطهما معاً ومن ثم وضع العصير في الثلاجة لحوالي السّاعة من الوقت. وهكذا تحصلين على عصير الديتوكس الذي يساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع.

ديتوكس ماء الليمون والخيار: يتكوّن هذا العصير من ماء الليمون والخيار الطازج ويمكن اضافة النعناع اليه، الامر الذي يساعدك على تنظيف جسمك من السموم وتسريع عمليّة حرق الدهون.

اقرأي المزيد: فقدت 46 كغ في أقل من سنة… والسرّ في سلوك يومي بسيط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية