معلمة خسرت 75 كيلوغراماً من وزنها كي تتفادى الموت

ماري قبل وبعد خسارة الوزن

ماري ماكسويل هي معلمة تبلغ من العمر 24 سنة، عاشت وسط عائلة تعاني من السمنة وتعشق تناول الأطعمة الجاهزة والمشبعة بالدهون، فأصبح وزنها 142 كيلوغراماً من دون أن تلاحظ بأن وزنها يؤثر على صحتها.

ias

والدة ماري ووالدها توفيا قبل أن تبلغ من العمر سنتين، وذلك بعد تعرّضهما لسكتة قلبية بسبب وزنهما الزائد. ولهذا السبب تبنّتها إحدى المقرّبات واعتنت بها إلى أن أصبحت شابة متفوقة في مدرستها.

ولكن بعد أن توفي والدها بالتبنّي بسبب مرض السرطان، لجأت ماري إلى الطعام لتفادي صدمتها والشعور بالراحة، فأصبحت تعاني من السمنة الزائدة.

ماري لم تشعر أبداً بأن وزنها يقف عائقاً أمامها لأن جميع من حولها في العائلة يعاني من الوزن الزائد، ولم تتوقف أبداً عن تناول البرغر أو المقالي إلى أن تعرّفت على خطيبها جوش النحيف ووقعا في الحب.

ماري وخطيبها جوش

حينها إكتشفت ماري بأن حياتها في خطر لأنها ستلاقي المصير نفسه كوالديها إذا استمرت على هذه الحال، وبعدما طلب حبيبها يدها للزواج بدأت بمشوارها الطويل والشاق من أجل خسارة الوزن.

ماري خسرت 75 كيلوغراماً في 6 أشهر بفضل مواظبتها على ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي الذي تحضّره في المنزل بدلاً من طلبه في المطاعم، كما توقفت عن تناول الحلويات والبطاطس المقلية لتحافظ على رشاقتها.

ماري وخطيبها جوش

ماري تحضّر حالياً لحفل زفافها وتسمتع برشاقتها الجديدة التي لم تحلم يوماً بأنها ستتمتّع بها!

إقرئي أيضاً: إمرأة خسرت 65 كيلوغراماً من وزنها بواسطة إنستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية