ماذا يقول خط القلب في يدك عن حياتك؟

معنى خط القلب في اليد

هل تعرفين أن خطوط يدك من شأنها أن تخبرك الكثير عن حياتك؟ هل تريدين معرفة ماذا يعني خط القلب الموجود في يدك؟ إليك من "ياسمينة" هذه التفسيرات التي يمكنك من خلالها معرفة شخصيتك والكثير عن حياتك، فقط من خلال خط القلب.

ias

شخصيتك من موقع الخاتم في أصابعك

إن خط القلب هو الخط الموجود في أعلى الكف، وقد يكون مقوّساً أو مستقيماً أو يكون محفوراً بوضوح. إلاّ أنّ المكان الذي ينتهي إليه هذا الخط هو ما يحدّد شخصيتك وتفاصيل حياتك.

إن هذا الخط يبدأ تقريباً من وسط الكف ويمتد نحو الأصابع. ومكان وجوده إلى جانب هذه الأصابع هو ما يكشف شخصيتك.

خطوط القلب ومعانيها

1- المكان الأول: إذا كان هذا الخط موجوداً أسفل الاصبع الاوسط فهذا يعني أنك تمتلكين شخصية القائد، أنت طموحة مستقلة وذكية وتستطيعين اتخاذ القرارت الصائبة في الوقت المناسب.أنت لست عاطفية وباردة بعض الشيء مع الآخرين.

2- المكان الثاني: إن وجود الخط بين الاصبع الأوسط والسبابة يعني أنك حساسة، متردّدة وحذرة في تعاملك مع الآخرين إلا أن الجميع يثق بك. تعتمدين على حاستك من أجل اتخاذ القرارت.

3- المكان الثالث: إذا كان خط القلب موجوداً مباشرة على السبابة، فإنك أيضاً تتمتعين بصفات القائد وطموحة ومستقلة وذكية. وتتمتعين بقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة.

ياسمينة بدقيقة: المستحضرات الاساسية لحقيبة اليد

4- المكان الرابع: إذا كان بين السبابة والإبهام، فهذا يعني أنك صبورة كثيراً، تتمتّعين بقلب كبير وتسعين دائماً للاهتمام بالآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية