مع هذه الميزة الجديدة من "واتساب".. لن تتوقفي عن استعماله!

مع هذه الميزة الجديدة من "واتساب".. لن تتوقفي عن استعماله!

عن جدارة، تمكن تطبيق "واتساب" من تصدر قائمة التطبيقات الالكترونية عبر الهواتف الذكية، نظراً للخدمات المتنوعة والمختلفة والحديثة التي يقدمها حيث يحرص القيمون على هذه الخدمة من متابعة حاجات المستخدمين وتلبيتها أول بأول.

ias

وهذا ما جعل تطبيق "واتساب" السباق في كل المجالات، خصوصا لناحية التحديثات التي يطلقها كل فترة والتي تلبي حاجات وطلبات الناشطين والتي تواكب في الوقت عينه التطور التكنولوجي الحاصل.

اختبري نفسك:ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

من هنا، أتى التحديث الاخير لتطبيق "واتساب" والذي يحمل ميزة مفيدة جدا تسمح للمستخدمين بإرسال أي نوع من الملفات لبعضهم البعض، بعد أن كان يسمح فقط بإرسال ملفات الصور والصوت.

وتسمح هذه الميزة بإرسال أي نوع من الملفات، مثل "وورد" و"إكسل" و "بي دي إف" وحتى الملفات المضغوطة وتطبيقات apk بالإضافة إلى الصور والفيديوهات. (تعرفي مع ياسمينة "سامسونج" توفر سلسة هواتف Galaxy J Pro Series الجديدة في الإمارات)

علماً أن الحدود القصوى لحجم الملف الذي يمكن مبادلته هي 100 ميغابايت على أندرويد، و128 ميغابايت على آيفون، لكنها تبقى خطوة سباقة ومهمة جدا ًعلى هذا الصعيد، خصوصاً أن هذه الميزة تتيح للمستخدم الاستغناء عن استعمال الحاسوب.

اقرئي المزيد: هو أكثر الرجال غروراً؟ إليك كيف تكسّرين تَكبره وتضعفينه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية