مكون واحد يخلّصك من ترهلات الجفن فوق العين

رفع الجفن المترهل

مع التقدّم في العمر، تصبح عضلات الجسم والوجه تحديداً ضعيفة جداً مقارنةً بالبشرة الشابة، فينتج عن فقدان البشرة لعنصر الكولاجين المسؤول عن تماسك هذه العضلات الترهلات والتجاعيد.

ias

ومع إنتشار الكريمات التي تُخلّصك من التجاعيد والخطوط الرفيعة في الوجه، تبقى المشكلة التي يتجاهلها الكثيرون هي ترهلات الجفن فوق العين.

هذه المشكلة التي بسببها تُصبح العين صغيرة تكشف في الوقت نفسه عن تقدّم المرأة في العمر، ولهذا السبب تلجأ الكثير من النساء إلى البوتوكس أو عمليات التجميل لرفع هذه المنطقة تحديداً، فتتغير ملامحهنّ بالكامل وتُصبح مصطنعة.

أمّا نحن، فنقدّم لكِ حلاً طبيعياً بواسطة زلال بيضة واحدة، فهو يساعد على شدّ البشرة وتماسكها بينما تعجز بقية المكونات على إعطاء النتيجة نفسها.

كل ما تحتاجينه هو عيدان القطن (المستخدمة لتنظيف الشمع الموجود داخل الأذن) وبيضة. إبدأي بغسل وجهكِ جيداً من أي مستحضرات تجميلية كالمكياج، ثمّ فرّقي زلال البيض عن صفاره، ومن بعدها ضعيه على واحدة من عيدان القطن وطبّقيه بدقة على الجفن المترهل، مع الإنتباه على عدم ملامسته للعين منعاً لأذيتها.

بعد مرور 5 دقائق، ستلاحظين أن زلال البيض قد جفّ بشكلٍ قاطع وبشرتكِ أصبحت مشدودة أكثر، ثم اغسلي وجهكِ بماء فاترة قليلة البرودة وستلاحظين النتيجة الرائعة.

أعيدي الكرّة يومياً وستلاحظين كم أنها مفيدة لشدّ الجفن طبيعياً، ولهذا السبب ننصحكِ بحفظ زلال البيض في وعاء داخل الثلاجة وتغطيته للمحافظة على عناصره.

إقرأي أيضاً: ادهني الثوم على حب الشباب ليلاً ولاحظي النتيجة المذهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية