كيف كان ماكياج كيم كارداشيان في أوّل صورة نشرتها على انستغرام؟

ماكياج كيم كارداشيان في أوّل صورة نشرتها على انستغرام!

في زيارة مطوّلة إلى حساب كيم كارداشيان على انستغرام، عدنا إلى الصورة الأولى التي نشرتها على حسابها الرسمي، فهذه النجمة الجماهيرية استفادت إلى أقصى حد من مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت أن تضاعف شعبيتها من خلالها، إذا لم نصنفها الأقوى في هذا المجال، او إذا صحّ القول هي الأكثر وعياً لتأثير هذه المواقع في شهرة الفنانات!

ias

قبلة من شفتيها توجهها إلى انستغرام بعينين مغمّضتين وشفاه مكتنزة هي العناوين العريضة للصورة الأولى التي نشرتها كيم كارداشيان على صفحتها، والتي ظهرت فيها بتسريحة ذيل الحصان وماكياج لافت، فقد أظهرت العيون المغلقة ظلال الجفون البرونزية على كامل الجفن العلوي، وخط الكحل عند حافة الرموش العلوية، إلى جانب الرموش السوداء الكثيفة، التي لجأت فيها إلى الرموش المستعارة لزيادة كثافتها. ومن العيون المتألّقة إلى الشفاه الزهرية المتناغمة بلونها مع ماكياج العينين. (كيم كارداشيان تخسر 27 كيلوغراماً بفضل أشهر حمية غذائية).

أول صورة لكيم كارداشيان على انستغرام

عندما نشرت هذه الصورة مرفقة إياها بتعليق عن أنها الصورة الأولى لها، وأنها ترسل قبلاتها إلى انستغرام، تعجّب الكثيرون أنّ الصورة لم تكن على طريقة الـ Selfie وهي التي يعرف عنها اعتمادها هذا الأسلوب في التصوير بشكل مبالغ فيه. الصورة حصدت رقماً مذهلاً في الإعجاب والتعليقات، ولاقت إعجاباً كبيراً عند جمهور نجمة تلفزيون الواقع!

إقرئي المزيد: ماذا قال مصفف شعر كيم كارداشيان عن العناية بالشعر المجعّد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية