خطوات سهلة لمكياج ناعم وخفيف

مكياج ناعم وخفيف بدقائق

هل تبحثين عن طريقة لتطبيق مكياج ناعم وخفيف يمنحك إطلالة طبيعية وغير مبالغ فيها تستخدمينها كل يوم؟ نقدّم لك هذه الخطوات البسيطة والسهلة للحصول على مكياج ناعم وخفيف لكل يوم.

ias

بداية عليك البدء بوضع كريم الأساس، ويمكنك استخدام أصابعك لتوزيع الكريم على بشرتك، ومن ثم استخدمي الفرشاة لمزجه من خلال تحريكها ذهاباً وإياباً ومن الأسفل إلى الأعلى وتوزيعه بطريقة متناسقة.

بعد الكريم الأساسي عليك أن تضعي الكونسيلير، وهنا نقدّم لك خدعة يمكنك استخدامها حتى لا يظهر الكونسيلير بطريقة فاضحة،  من خلال إضافة كمية قليلة جداً من مرطب الوجه بالإضافة إلى كمية من الكونسيلير وخلطهما مع بعضهما ووضعهما تحت عينيك لأربع مرات متتالية. استخدمي الفرشاة وبعدها إصبعك لأنّ حرارته تساعد على مزج الخليط لإنهاء البقع نهائياً.

وبعدها ضعي البودرة على وجهك من خلال حركات دائرية لتخفيف تأثيرها على الجلد لتبدو طبيعية. ومن ثمّ ضعي القليل من البلاش الزهري على خديك.

وللعينيين، طبّقي كريم أساس عيون ووزّعيه على عينك من خط الرموش الى عظمة الحاجب بإصبعك. واستخدمي ظلال العيون باللون الذي يتناسب مع بشرتك لاعطاء عمق أكبر للعينين، وانشريه على جفنك بالفرشاة وتجنّبي عظمة الحاجب.

أخيراً الشفاه. لا تخافي من اختيار أحمر الشفاه اللامع لكل يوم فهو يظهر شفاهك بطريقة طبيعية وجذابة. وبفرشاة خاصة، وزّعي أحمر الشفاه على شفتيك وابدئي دائماً من الوسط ولا تتجاوزي حدود شفتيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية