إليك مكياج وتسريحات انستقرام بأسلوب النجمات

من منّا لا يملك حالياً حساباً على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"؟ فأنت تتابعين أخبار نجماتك المفضلات عبر حساباتهن الشخصية. فهن ينشرن باستمرار صورهن في مختلف مراحل حياتهن وكل ما يقمن بها في حياتهن اليومية. فأصبح متابعوهن يتمكّنون من معرفة التفاصيل كافة عنهن.

ias

وفي معظم الأحيان تحصد الصور التي يقمن بنشرها الكثير من التعليقات والمشاركات من قبل متابعيهن، حتى أن في بعض الأحيان تحدث هذه الصور الكثير من الضجة والبلبلة وتصبح حديث الساعة.

وبما أن صور النجمات تتمحور حول أسفارهن وجلساتهن مع الأصدقاء والشعر والأظافر اختارت لك "ياسمينة" هذه الصور التي نالت إعجاب رواد "انستقرام".

تبقى أحلام النجمة الأبرز على "انستقرام" نظراً إلى الصور والفيديوهات المستفزة التي تقوم بنشرها، إلاّ أن الإطلالة الأبرز كانت تلك التي أطلّت بها بشعر جميل وناعم مع ماكياج بتوقيع المزين أحمد أسير.

أما إليسا، وعلى رغم كل الضجة التي أحدثتها في الفترة الأخيرة بسبب صورها على "انستقرام"، فقد نالت إعجاب متابعيها بصورة وهي ترتدي نظارة زرقاء، ونشرت صورة أخرى وهي تضع تاجاً باللون الذهبي خلال وجودها في ميلانو الإيطالية.

ومن منّا لا يتذكّر الضجة التي أحدثتها هيفاء وهبي بعدما صبغت شعرها باللون الأحمر. فنشرت مجموعة من الصور التي أظهرت جمالها.

أما النجمة نوال الزغبي فقد اعتدنا عليها الظهور بأبهى إطلالة، وقد قامت منذ فترة بنشر مجموعة من الصور وقد قامت بتطبيق تسريحة الغرة في شعرها الذهبي مع ماكياج برونزي لافت.

في حين أن ميريام فارس التي اعتدنا عليها بالشعر المجعّد، بدأت في الفترة الأخيرة تنشر مجموعة من الصورة بتسريحات مختلفة، والأبرز كان اعتمادها أيضاً  تسريحة الغرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية