ماكياج وشعر أمل علم الدين في أحدث إطلالة لها

مكياج وشعر امل علم الدين في احدث اطلالة لها

بفستانها الأحمر والأبيض، أطلّت أمل علم الدّين على السّجادة الحمراء في إطلالة متألّقة منحتها تميّزاً جديدا من نوعه لاسيما مع "لوك" الشّعر القصير والماكياج النّاعم الذي اعتمدته لتعيد عصر الرّيترو بأسلوبها الخاص إلى الواجهة من جديد. شاهدي مع ياسمينة تفاصيل إطلالتها على السّجادة الحمراء في العرض الأوّل من إفتتاج فيلم زوجها الممثّل العالمي جورج كلوني واستوحي منها ما يعزز "لوكك" لتبقي دائمة التّألق.

ias

مكياج وشعر امل علم الدين في احدث اطلالة لها

خلافاً لما اعتادت عليه ظهرت أمل علم الدّين هذه المرّة بتسريحة الشّعر القصير والمموّج بالغرّة الطّويلة ما منح إطلالتها لفحة عصرية مميّزة. هي تسريحة جميلة تجعلك تظنّين وكأنّها قصّت شعرها لكن الحقيقة تكمن في أنها أخفته بالدّبابيس لتتألّق بإطلالة متجددة غير إعتيادية والسّؤال هنا: هل أخفقت هذه المرّة في اختيار التسريحة؟ صحيح أنها إطلالة مميزة وتسريحة عصرية لكن من الواضح أن هذا " اللّوك" قد برز نحافة وجه الجميلة أمل.

يُذكر أنه من غير المحبّذ عالمياً اعتماد تسريحة الشّعر القصير لصاحبات الوجه الطّويل، وهذا ما فعلته أمل إلّا أن ذلك لم يحدّ من تألّقها فقد نجحت في خلق "ستايل" كلاسيكي خاص أضافت إليه لمسة عصريّة على طريقتها الخاصّة.

لم تكتف أمل بالتّميز بفستان ساحر وجميل بل اختارت له ماكياج الرّيترو الناعم لتخلق تناغماً جميلاً في إطلالتها. فقد اعتمدت ماكياج الوجه المخملي الذي منحها إطلالة مشرقة تتوهّج أناقة، واختارت ماكياج عيون الرّيترو بالرّموش الكثيفة والألوان الترابية التي اعتادت على تطبيقها، لتحافظ بذلك على إطلالة ناعمة تعزّز جمالها. ولماكياج متكامل ومتناسق تختم به إطلالة الرّيترو السّاحرة، طبّقت علم الدّين أحمر الشّفاه بلون الأحمر الكلاسيكي.

إذاً بهذه التسريحة العصرية والماكياج الكلاسيكي تطبع علم الدّين من جديد لمستها الخاصة في عالم الجمال!

إقرئي المزيد: ماكياج مناسب للشعر المموج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية