من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، إليكِ أبرز النصائح للتألق هذا الموسم

تعتبر السجادة الحمراء إحدى المحطات الأكثر أهمية في عالم الموضة إذ إن جميع النجمات وعاشقات الموضة والإطلالات المميزة والجذابة تسعين لاختيار الأزياء التي من شأنها أن تسلّط الأضواء عليهن. ومن منكنّ لا تعشق جذب كل الأنظار إليها وخطف كل الأضواء؟

ias

لذلك اختارت لك ياسمينة، أربعة لوكات لتستوحي منها إطلالاتك المسائية في موسم الصيف. تقتصر الإطلالة الأولى على فستان طويل أحمر فائق الأناقة والجاذبية بموضة الكتف الواحد الذي تم تنسيقه مع حقيبة سوداء من تصميم علامة Gucci. يمكن إرتداء هذه الحقيبة بموضة حقيبة الــ Clutch أو بموضة حقيبة الكتف. أما بالنسبة للحذاء، فوقع اختيارنا على حذاء Wawy Dolly الجديد من تصميم دار Christian Louboutin (تعرفي على موديلات أحذية علامة Christian Louboutin المستحدثة). وأخيراً اخترنا لكِ أقراطاً ذهبية مدوّرة متوسطة الطول لإكمال هذه الإطلالة الأنيقة.

أما الإطلالة الثانية، فتقتصر أيضاً على فستان طويل بموضة الـ Cut-Out عند مستوى الخصر، الأمر الذي من شأنه أن يساعدك على إبراز جمال خصرك وعلى تنحيفه أيضاً. يتميّز الجزء السفلي من هذا الفستان بموضة الأقمشة المقلّمة العريضة. لذلك اخترنا حقيبة بموضة الـ Clutch باللون ذاته وبأشكال تتماشى تماماً مع الجزء المقلّم من الفستان. أما بالنسبة للأكسسوارات، فوقع اختيارنا مع هذه الإطلالة على إسوارتين من مجموعة Monica Vinader الجديدة. (بالصور، إليك أجدد مجوهرات مونيكا فينادر الجديدة من مجموعة Alphabet)

تحاكي هاتان الإطلالتان المرأة الأنيقة والمعاصرة في الوقت عينه، المرأة التي ترغب بالحفاظ على إطلالة راقية ولكن مع لمسة من الجاذبية والسحر.

أما الإطلالة المسائية الثالثة، فتحاكي المرأة التي تعشق اللوك الكلاسيكي. تختار هذه المرأة فستاناً طويلاً ضيقاً باللون الأسود بموضة قصة الحورية وبموضة الـ Off-Shoulders التي رأيناها مع تصاميم الكثير من أهم دور الأزياء هذا الموسم. ولا بدّ من إكمال هذه الإطلالة مع حقيبة بموضة الـ Clutch باللونين الأبيض والأسود من تصميم علامة Alexander McQueen وحذاء بالكعب العالي من علامة Jimmy Choo.

وأخيراً لعاشقات موضة الجامبسوت، إليكِ إطلالة تتميز بجامبسوت باللون الذهبي اللميع وحقيبة كتف من علامة Gucci وحذاء بموضة الكعب العالي باللون الذهبي أيضاً. تحاكي هذه الإطلالة المرأة العملية والجريئة والجذابة التي تلفت الأنظار أينما ذهبت

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على أجمل إطلالات الدنيم لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية