من الكلاسيكية الى العصرية اكتشفي أروع هدايا عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر، سهّلت ياسمينة وكما دائماً عليك المهمّة، وأجرت جولة سريعة على المتاجر والمحال الفاخرة لتجمع لك منها خيارات الهدايا الكثيرة والمتراوحة من العصرية الى الكلاسيكية!

ias

اختبري نفسك: أي نوع من الهدايا يفرح قلبك؟

كوتور شوكولاته: ولدت علامة Couture chocolate في العام 2012 نتيجة تضافر الجهود بين مصمّمة الغرافيك ياسمين مكتبي وعائق الشوكولاته أحمد سلام، لتكون نتيجة طعم الشوكولاته الساحر في قالب يحرّض الشهية ويُغني الخيال. إنّ حبات الشوكولاته التي تعكس حسّ الابتكار العالي، يتمّ تصنيعها في بيروت من أفخر المكوّنات البلجيكية وتضمّ 9 نكهات: التوت البري، الورد، الكراميل، الفستق، الليمون، البرتقال، إضافة الى الشوكولاته البيضاء، البنية والمرّة. لمجرّد وقوع نظرك على علب كوتور شوكولاته المصنوعة يدوياً ستدركين أنّك أمام قطعة فنية لغنى الحضارات العربية المستوحاة منها، تستحقّ أن تقدّم كهدية فاخرة لأغلى الناس. 

Little Things UAE: إن كنت تبحثين عن أفكار عصرية وفريدة لشخص يعشق التميّز والتغريد خارج السرب؟ وجدت ضالتك! إذ يقدّم متجر Little things UAE الذي تمّ تأسيسه في العام 1977، تشكيلة واسعة من الهدايا العملية والمصمّمة بطريقة فريدة ولافتة. ولا يمكننا أن ننسى وجود الخدمة الشخصية لدى هذا المتجر والتي تهدف الى ارشادك لاختيار الهدية الأنسب. 

اكتشفي الهدايا التي تناسب وتعجب كل برج

Forrey & Galland: يرجع تراث ’فوريهآند جالاند‘ إلى السنوات الذهبية التي عاشتها أوروبا في حقبة ’لا بيل إيبوك‘ (La Belle Epoque) مطلع القرن العشرين، حين أصبحت باريس عاصمة نابضة سعى الجميع لتذوق مفهوم متعة الحياة فيها؛ وبعد 100 عام، قرّرت إيزابيل جاون وفنسنت موريه إعادة إحياء تراث الشركة الباريسية العريقة في صناعة الشوكولاتة، واختارا دبي لتكون المهد الأمثل الذي تنشر الشركة عبره أجنحتها! تقتصر مبيعات ’فوريه آند جالاند‘ على أرقى أنواع الشوكولاتة الفاخرة والمصنوعة يدوياً مع التزام حقيقي بالتميز يتخطّى التوقّعات. وتبتكر ’فوريه آند جالاند‘ حلويات شهية تمتاز بمذاقها ونكهاتها الأصيلة مثل الزهور، والتوابل، والفاكهة والشاي، مع مكونات اختيرت بعناية من كل أنحاء العالم.

Christofle: تُعتبر الشموع المعطّرة عنصراً أساسياً لتزيين الديكورات المعاصرة، وهي بالتالي نجمة الموسم بالنسبة إلى دار"كريستوفل" Christofle.

تضمّ هذه المجموعة شمعتين تحملان توقيع "كريستوفل" Christofle، وهما مصنوعتان من الزجاج الفلزي الفضي المزخرف بالسمة التاريخية المميزة لصائغ الفضة البارع. الجدير بالذكر في هذا الإطار  أنّ النجم الصاعد في عالم صناعة العطور الفرنسية، "بارنابيه فيليون" هو مَن ابتكر تركيبتيْ الرائحتَيْن اللتَيْن تفوحان من الشمعتَيْن.

اتيكيت الشموع بين يديك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية