من هي الأبراج الأوفر حظاً في شباط 2017؟

من هي الأبراج الأوفر حظاً في شباط 2017؟

يحلّ شهر شباط حاملاً معه سلسلة من التغييرات في حركة الابراج والكواكب ما ينعكس حظاً جيداً او سيئاً على سلسلة من الابراج.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على الأبراج الأوفر حظاً في شباط 2017.

اختبري نفسك: هل أنت محبوبة؟

برج الحمل

ستتمكن مولودة برج الحمل، خلال شهر شباط، من التحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتها، خصوصاً أن أموراً كثيرة إيجابية ستحدث معها على مختلف الاصعدة، من مهنية وعاطفية.

علماً أنها ستكون على موعد مع أرباح مادية ستسمح لها بالشعور بالراحة النفسية والاستقرار.

برج الثور

سيخيّم الحب على مولودة برج الثور خلال هذا الشهر، خصوصاً مع مفاجآت إيجابية على هذا الصعيد، خصوصاً أن القلب قد يخفق باتجاه شخص غريب عن محيطها ويثير التحديات.

ولكن من الافضل على مولودة هذا البرج الابتعاد عن الغيرة والتملك وتجنّب العناد.

برج الجوزاء

على مولودة برج الجوزاء الاستفادة من كل الفرص الجيدة والمفاجآت الايجابية التي سيحملها لها شهر شباط المقبل، حيث من المتوقع أن تحقق المكاسب والأرباح وتخرج منتصرة من أية مبارزة.

برج السرطان

ما سيحصل مع مولودة برج السرطان خلال شهر شباط سيكون كفيلاً بأن تسنى جروح الماضي وخيباته، خصوصاً على الصعيد العاطفي، خصوصاً أنها ستكون أمام تجارب جديدة ستخرج منها منتصرة وسعيدة.

برج الأسد

إذا كنت يا عزيزتي مولودة برج الأسد، فإنك على موعد مع سلسلة من التحديات خلال شهر شباط المقبل، خصوصاً أنها ستكون مرحلة مهمة للغاية على صعيد حياتك المهنية والتي ستحدد مستقبلك.(اكتشفي مع ياسمينة ما يسبب نفور الآخرين منك بحسب برجك)

برج العذراء

من المؤكد أن الاوضاع لمولودة برج العذراء، خلال شهر شباط، ستكون أفضل بكثير عما سبق، خصوصاً على الصعيد المهني وبالتالي عليها أن تتحلى بروح التفاؤل دائماً.

برج الميزان

قد تعاني مولودة برج الميزان خلال شهر شباط من بعض العراقيل والتحديات التي قد تصعب عليها حياتها وتشعرها بثقل الحياة، إلا أنه عليها التحلي بالقوة اللازمة والحنكة للخروج من هذه المحنة وتخطيها والمضي قدماً.

برج العقرب

للأسف، يا عزيزتي، إن كنت مولودة برج العقرب، فإن شهر شباط لن يكون سهلاً عليك، خصوصاً لناحية التحديات الكثيرة التي ستواجهينها وبالتالي عليك التحلي بالامل والقوة لتخطيها لأن شهر آذار سيكون أفضل بكثير.

برج القوس

سيحمل شهر شباط لمولودة هذا البرج سلسلة من الفرص غير العادية وحظاً قلَّ نظيره وبالتالي عليها الاستفادة من هذه الامور الى أقصى الدرجات، خصوصاً أنها تملك سحراً كبيراً وتأثيراً على الآخرين.

برج الجدي

ستكون مولودة برج الجدي سعيدة لتطوّر الأحداث خلال شهر شباط التي ستسمح لها بالتفوق والنجاح خصوصاً على الصعيد المهني وبالتالي الحصول على نفوذ أكبر وأوسع.

برج الدلو

ستكون مولودة برج الدلو تحت الاضواء خلال شهر شباط المقبل خصوصاً أنها ستكون الاقوى والأكثر إشراقاً وتألّقاً خصوصاً أنها ستتمكن من تحقّق جزءاً مهمّاً من أهدافها.

برج الحوت

يحمل شهر شباط لمولودة هذا البرج الكثير من الاخبار الجيدة والاجواء المناسبة لها لتستعيد الثقة بالذات علماً أنها قد تتلقى مفاجأة سارة.

اقرئي المزيد:قولي لي ما هو برجك أقول لك ما هو لون الحظ لديك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية