من هي ملكة جمال النساء من الأبراج؟

من هي ملكة جمال النساء من الأبراج؟

إن الجمال أمر نسبي ويختلف بحسب اختلاف الأذواق من شخص إلى آخر إلاّ أن المعايير الأساسية تبقى هي هي، خصوصاً أن الجمال في يومنا هذا لم يعد يقتصر فقط على الشكل الخارجي بل بات حزمة متكاملة بين الشكل والمضمون والشخصية.

ias

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على ملكة جمال النساء من الابراج وترتيبها. فأي مرتبة أنت؟

اختبري نفسك: أي امرأة أنت من حريم السلطان؟

برج الجدي

إن مولودة برج الجدي تشعر دائماً بأنها مميزة وبأنها محطّ أنظار  الآخرين وإعجابهم، نظراً لشخصيتها المميزة والقوية والطموحة والناجحة في آن.

علماً أن غايتها في الحياة هو الوصول الى الرفاهية سواء كانت عزباء أو متزوجة، خصوصاً أنها تشكل قوة الدفع والسند المعنوي والمادي للشريك في كل الظروف والأحوال.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فهذا يعني أنك من أجل النساء على الاطلاق، خصوصاً لناحية الطاقة الايجابية التي تتحلّين بها دائماً مهما كانت الظروف والعراقيل والصعوبات، فأنت مصدر البهجة والسعادة للمحيط.

كما أنك مصدر ثقة للآخرين وهذا ما يميّزك.

برج الجوزاء

صحيح أن مولودة برج الجوزاء تتمتّع بمزاجية شديدة، إلاّ أنها محبوبة للغاية واجتماعية إلى أقصى الحدود وهذا ما يعزّز ثقتها بنفسها علماً أن الثقة بالنفس تعتبر أمراً مثيراً للشريك.

برج السرطان

إن جمال وجه مولودة برج السرطان البريء أكثر ما يميزها، فهو يعكس شخصيتها الحساسة للغاية وبراءتها اللافتة وهذا ما يدفع الآخرين بالوقوع في حبها والرغبة في الوجود معها وإلى جانبها. (تعرفي مع ياسمينة على الأبراج السيئة الحظ لهذا الأسبوع)

برج الأسد

إن الحيوية اللافتة في شخصية مولودة برج الأسد أكثر ما يميزها ويعكس جمالاً ورونقاً وبالتالي هذا ما يشكل عاملا جاذباً لها من قبل الآخرين، خصوصاً أنها تتمتّع أيضاً بشخصية قوية فتفرض حضورها أينما حلّت.

برج العذراء

من المعروف أن مولودة برج العذراء غالباً ما تفرض هيبتها واحترامها على الحضور نظراً لشخصيتها الأنيقة والمميزة والهادئة، فتشعر الآخرين بالراحة للتعاطي والتواصل معها.

برج الميزان

تتميز مولودة برج الميزان بجمال طبيعي خلاب، خصوصاً أن بشرتها ناعمة للغاية وخالية من الحبوب أو التجاعيد، وهي ليست بحاجة إلى ماكياج على الاطلاق.

كما أنها قادرة على جذب الآخرين وسحرهم بواسطة ذكائها الحاد وشخصيتها الدبلوماسية.

برج العقرب

ينطبق قول "المرأة الكاملة" الى حد ما على مولودة برج العقرب نظراً لتكامل شخصيتها مع شكلها الخارجي، فهي مميزة وأنيقة دائمة وجميلة كما أنها ذكية إلى أقصى الحدود وقادرة على تحقيق كل أهدافها.

برج القوس

إن الشكل الخارجي لمولودة برج القوس يوحي بأنها ملكة متوّجة، خصوصاً أنها تتمتّع بشخصية قوية تفرض حضورها دائماً لاسيما أنها تتمتع بشخصية ساحرة وحس فكاهة يجعل الجميع يقع في حبها على الفور.

برج الحمل

بالنسبة لمولودة برج الحمل، فإنها من أكبر النساء أنوثة خصوصاً أنها امرأة ناعمة إلى أقصى الحدود قادرة على جذب الآخرين بسحر شخصيتها وجمالها الافت والطبيعي.

برج الدلو

إن شخصية مولودة برج الدلو التي تمزج بين الغموض والمرح أكثر ما يميّزها فيجذب الآخرين إليها، خصوصاً أنها تميل كثيراً الى التأنق والترتيب.

برج الحوت

تعد مولودة برج الحوت صاحبة جمال مميز وفريد من نوعه، خصوصاً أنها صاحبة بشرة ناعمة جداً وتتمتّع بصوت ساحر وشخصية هادئة وذكية في آن.

اقرئي المزيد: الأبراج الأوفر حظاً في الحب! في أي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية